اخر الاخبار

تطرح Belkin لأول مرة نظام تثبيت الكاميرا المستمر لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل Mac

 

تطرح Belkin لأول مرة نظام تثبيت الكاميرا المستمر لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام التشغيل Mac


تعمل Belkin على توسيع خطها من كاميرات الاستمرارية المتوافقة مع MagSafe مع إطلاق Belkin iPhone Mount لأجهزة Mac المكتبية ، والتي يمكن توصيلها بطرازات iMac وشاشات العرض المختلفة.


بسعر 40 دولارًا ، ينضم Belkin iPhone Mount لأجهزة Mac المكتبية إلى حامل كاميرا الاستمرارية الحالي من Belkin والمتوفر لأجهزة Mac المحمولة مثل MacBook Pro و MacBook Air. تم تصميم الحامل ليتم إرفاقه بالجزء العلوي من iMac‌ أو شاشة خارجية ، ومن ثم يمكن وضع MagSafe iPhone‌ المتوافق على حامل MagSafe‌.


عند توصيله بجهاز Mac من خلال الحامل ، يمكن استخدام ‌iPhone‌ ككاميرا ويب لـ فيس تايم وتطبيقات الفيديو الأخرى. يتوفر كل من الوضع الأفقي والرأسي ، ويتيح الحامل جميع ميزات كاميرا الاستمرارية بما في ذلك Center Stage و Desk View.


تم إدراج الحامل على أنه متوافق مع معظم الشاشات والشاشات الخارجية ، كما أنه يعمل مع برغي ثلاثي القوائم قياسي 1/4 بوصة.


إن حامل ‌iPhone‌ من Belkin لأجهزة Mac المكتبية مدرج في متجر Apple عبر الإنترنت ، لكنه غير متاح للشراء بعد. تم إطلاقه مبدئيًا مع التسليم في أواخر يناير ، ولكنه مدرج الآن على أنه غير متوفر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق