اخر الاخبار

تسخر شركة سامسونج مرة أخرى من شركة آبل لعدم امتلاكها جهاز iPhone قابل للطي

 

تسخر شركة سامسونج مرة أخرى من شركة آبل لعدم امتلاكها جهاز iPhone قابل للطي


في إعلان جديد تحت عنوان كأس العالم ، سخرت شركة سامسونج من افتقار شركة آبل إلى جهاز iPhone قابل للقلب أثناء الترويج لجهاز Galaxy Z Flip4 الخاص بها.


في الإعلان المنشور على أحد حسابات سامسونج على Weibo ، يمكن رؤية هواتف Galaxy Flip كمشجعين في ملعب لكرة القدم ، على شكل ما بعد كأس العالم 2022. في الوقت الذي تبتهج فيه هواتف Galaxy Flip وتقلبها في المدرجات ، تظل بعض الهواتف الذكية ، التي تشبه بشكل واضح أجهزة iPhone ، في الحضور ، تقف مكتوفة الأيدي مع رموز تعبيرية حزينة تظهر على شاشاتها وهم ينظرون حولهم في بحر هواتف Galaxy Flip. نص في نهاية الإعلان يقول 'حان وقت طيها معًا'.


ولكن على الرغم من هوس سامسونج بالسخرية من عدم وجود جهاز iPhone قابل للطي ، إلا أنه شيء يبدو أن المستهلكين لا يهتمون به. في الواقع ، تُظهر أحدث البيانات من المحللين في عرض مستشاري سلسلة التوريد أن iPhone 14 من المقرر أن يأخذ جزءًا كبيرًا من مبيعات الهواتف القابلة للطي في الربع الرابع.


إذا نظرنا إلى التقسيم الإقليمي ، يصبح من الواضح تمامًا أن السوق الأمريكية كانت مشكلة سامسونج في الربع الرابع من 2022 ويحدث ذلك مباشرة بعد إطلاق سلسلة iPhone 14 Pro بكاميراتها المحسنة والجزيرة الديناميكية. بينما استحوذت الولايات المتحدة على 29٪ من إنتاج سامسونج للهواتف الذكية القابلة للطي في عام 2021 وحصة 29٪ في الربع الثالث من عام 22 ، إلا أنها تراجعت إلى 7٪ فقط في الربع الرابع من عام 22.


ولهذا السبب ، يعتقد محللو DSCC أن شحنات سامسونج للربع الرابع من عام 2022 ستكون 'أقل بنسبة 45٪ من توقعاتنا السابقة مع ارتفاع شحنات 2022 بنسبة 46٪ إلى 10.1 مليون وحدة مقابل التوقعات السابقة بنمو بنسبة 77٪ لتصل إلى 12.3 مليون وحدة.'


ليست هذه هي المرة الأولى التي تسخر فيها سامسونج من شركة آبل وافتقارها إلى هواتف قابلة للطي وقابلة للطي. في إعلان الشهر الماضي ، سخرت شركة سامسونج من انتظار مستخدمي آبل دائمًا لميزات جديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق