اخر الاخبار

يصل تحديث أمان Galaxy S22 لشهر ديسمبر 2022 إلى أوروبا

 

يصل تحديث أمان Galaxy S22 لشهر ديسمبر 2022 إلى أوروبا


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2022 لمتغيرات Snapdragon لهواتف سلسلة Galaxy S22 في بعض البلدان الآسيوية. الآن ، أصدرت الشركة التصحيح الأمني ​​الجديد لإصدار Exynos من Galaxy S22 في الدول الأوروبية.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra بإصدار البرنامج الثابت S90xBXXU2BVL1. يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022 الذي يعمل على إصلاح 93 ثغرة أمنية موجودة في هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسين موثوقية الهاتف.


إذا كنت تعيش في أوروبا ولديك هاتف ذكي من سلسلة Galaxy S22 ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد على هاتفك من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


تلقت سلسلة Galaxy S22 ، التي أطلقتها سامسونج في وقت سابق من هذا العام مع Android 12 onboard ، تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 قبل شهرين. ستحصل الهواتف في السلسلة على ثلاثة تحديثات أخرى لنظام التشغيل Android (حتى Android 16) في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق