اخر الاخبار

أصدرت آبل إصدارًا جديدًا من البرامج الثابتة AirTag

 

أصدرت آبل إصدارًا جديدًا من البرامج الثابتة AirTag



قبل إصدار iOS 16.2 هذا الأسبوع ، قدمت آبل إصدارًا جديدًا من البرامج الثابتة AirTag متاحًا لجميع المستخدمين. على الرغم من أن آبل لا تقدم عادةً ملاحظات الإصدار لهذا النوع من التحديث ، فإليك ما يمكنك فعله لمعرفة إصدار البرنامج الثابت الحالي من أداة تعقب العناصر الخاصة بك وكيف يمكنك محاولة تحديثه.


إصدار البرنامج الثابت الجديد هو 2.0.36 ، رقم البنية 2A36. قبل ذلك ، كان أحدث إصدار هو 2.0.24. على الرغم من أن آبل لا تتنصل مما تغير مع هذا الإصدار - أو الإصدار السابق - فقد أصدرت الشركة تحديثًا لضبط صوت التتبع غير المرغوب فيه في وقت سابق من هذا العام للسماح للأشخاص بتحديد موقع AirTag غير معروف من حولهم.


لاكتشاف إصدار برنامج AirTag الحالي ، تحتاج إلى فتح تطبيق Find My. من هناك ، اختر علامة تبويب العناصر ، الملحق الذي تريد التحقق منه ، ثم انقر أسفل اسم AirTag. ستتمكن من رؤية الرقم التسلسلي وإصدار البرنامج الثابت.


على الرغم من عدم وجود طريقة لفرض تحديث AirTag ، يمكنك تركه قريبًا من iPhone أثناء اتصاله بشبكة Wi-Fi وشحنه. يتم استخدام طريقة مماثلة لتحديث البرامج الثابتة لـ AirPods. بالإضافة إلى ذلك ، يتم طرح تحديثات AirTag على مراحل ، لذلك لا يمكن لجميع المستخدمين التحديث إلى إصدار البرنامج الثابت هذا.


من الغريب أن شركة آبل بدأت في تقديم البرامج الثابتة 2A24e لـ AirTags السابقة على أساس متجدد في نوفمبر ، لكنها سحبت التحديث في النهاية قبل أن تشهد إطلاقًا كاملاً. البرنامج الثابت الجديد الذي تم إصداره اليوم يحل محل هذا الإصدار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق