اخر الاخبار

يحصل Galaxy S21 على تحديث أمني لشهر ديسمبر 2022

 

يحصل Galaxy S21 على تحديث أمني لشهر ديسمبر 2022


على مدار الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ، أصدرت سامسونج آخر تحديث أمني لها للعديد من الهواتف الذكية متوسطة المدى وعالية الجودة. تقوم الشركة الآن بطرح التحديث الجديد لهواتفها الذكية المتطورة من العام الماضي ، Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra.


يأتي آخر تحديث لبرنامج سلسلة Galaxy S21 مع إصدار البرنامج الثابت G991BXXU5DVKF. يتم طرح البرنامج الجديد في سويسرا ، ونتوقع أن يكون متاحًا في بلدان أوروبية أخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة. يمكن للمناطق الأخرى في جميع أنحاء العالم الوصول إلى التحديث الجديد قبل نهاية هذا الشهر.


يعمل تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022 المتضمن في البرنامج الجديد على إصلاح 93 ثغرة أمنية موجودة في هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن أن يجلب التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S21 في أوروبا ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق