اخر الاخبار

يمكن أن يتميز iPhone 15 بهيكل من التيتانيوم مع حواف خلفية منحنية

 

يمكن أن يتميز iPhone 15 بهيكل من التيتانيوم مع حواف خلفية منحنية


تقدم آبل كل عام خط iPhone جديدًا ، ويعتبر تقديمه أهم حدث في تقويم آبل. قد يكون iPhone 14 و iPhone 14 Pro قد وصلوا للتو إلى أرفف المتاجر ، لكن الشائعات تحتدم بالفعل حول ما يمكن توقعه مع خط iPhone 15 في العام المقبل. الآن ، وفقاً لشائعة جديدة ، سيحتوي iPhone 15 من آبل على هيكل من التيتانيوم مع حواف خلفية منحنية لتحل محل التصميم المربع الحالي.


وفقًا لمستخدم TwitterShrimpApplePro@ ، سيتم تقريب الحواف الخلفية لجهاز iPhone 15 لإنشاء حدود جديدة ، على غرار الحواف السفلية في حالة أحدث طرازات MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة من آبل. كمرجع ، تستخدم طرز iPhone 14 تصميمًا مسطحًا مع حواف مربعة تعود إلى iPhone‌ 4. آخر طراز لرياضة الحواف المنحنية كان ‌iPhone‌ 11.


على الرغم من التحول إلى مادة التيتانيوم ، فإن ‌iPhone 15‌ 'سيظل به زجاج خلفي' ، كما يدعي المسرب ، الذي قدم معلومات دقيقة في الماضي ، على الرغم من أن المسرب يحذر من أن هذه المعلومات 'لا تزال مبكرة جدًا لأخذها بجدية. '


ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات تزعم أن شركة آبل ستطلق جهازًا من التيتانيوم iPhone‌. في وقت سابق من هذا العام ، اقترحت شائعات حول iPhone 14‌ أن iPhone 14 Pro و ‌iPhone 14 Pro‌ Max سيحتويان على هيكل مصنوع من سبائك التيتانيوم ، لكن لم يتم تنفيذ ذلك: جميع طرازات ‌iPhone 14‌ بها هيكل مصنوع من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.


ومع ذلك ، فقد حققت شركة آبل مؤخرًا في جدوى أغلفة التيتانيوم لمنتجاتها ، والتي تشمل براءات الاختراع المتعلقة باستخدام التيتانيوم المعالج بخصائص فريدة لأجهزة MacBooks و iPads و iPhone المستقبلية.


بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ ، يتميز التيتانيوم بصلابة عالية نسبيًا تجعله أكثر مقاومة للخدوش ، كما أن صلابته تجعله متينًا بدرجة كافية لتحمل الانحناء.


ومع ذلك ، فإن قوة التيتانيوم تجعل من الصعب حفره ، لذلك طورت شركة آبل عملية تفجير ، وحفر ، وعملية كيميائية يمكن أن تمنح حاويات التيتانيوم سطحًا شديد اللمعان للحصول على مظهر أكثر جاذبية. تقوم آبل أيضًا بالبحث عن استخدام طبقات رقيقة من الأكسيد يمكن أن تقلل من ظهور بصمات الأصابع الزيتية.


إذا كانت أحدث التقارير دقيقة ، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها آبل مادة التيتانيوم في أجهزة iPhone‌ و iPad. استخدمت الشركة التيتانيوم كمادة غلاف في طرز ساعة آبل الحديثة مثل Apple Watch Ultra ، وصُنعت Apple Card المادية من التيتانيوم ، لكن أحدث أجهزة iPhone و iPad مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم.


من المحتمل أن تصل في سبتمبر 2023 ، من المتوقع أن تأتي طرز iPhone 15‌ بأحجام متطابقة مع تشكيلة ‌iPhone 14 وتتميز بمنفذ USB-C بدلاً من Lightning ، وأزرار الصوت والطاقة الصلبة ، وتكنولوجيا الكاميرا الجديدة ، و Dynamic Island لجميع الطرز. .


وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج ، من المحتمل أن تستبدل آبل إصدار 'Pro Max' من هاتف iPhone 15‌ بطراز 'Ultra' جديد ، باتباع اصطلاح التسمية 'Apple Watch Ultra' للإشارة إلى منتج من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، ما إذا كانت شائعة حالة التيتانيوم تتعلق بنموذج معين لـ iPhone 15‌ أم لا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق