اخر الاخبار

تحديث Android 13 المستقر متوفر الآن لهاتف Galaxy Z Fold 4 في أوروبا

 

تحديث Android 13 المستقر متوفر الآن لهاتف Galaxy Z Fold 4 في أوروبا


في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث Android 13 المستقر لجهاز Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة ، لكنه كان مقصورًا على الأجهزة التي تم تسجيلها في برنامج One UI 5.0 Beta. بعد أيام قليلة ، أصدرت الشركة تحديث Android 13 الثابت لهاتف Galaxy Z Fold 4 في الهند وكوريا الجنوبية. الآن ، تم إصدار التحديث لعدد قليل من المستخدمين في أوروبا.


يأتي تحديث Android 13 لهاتف Galaxy Z Fold 4 بإصدار البرنامج الثابت F936BXXU1BVK3 في أوروبا. هذه المرة أيضًا ، يقتصر التحديث حاليًا على الأجهزة التي كانت تعمل بالإصدار التجريبي من One UI 5.0. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 الذي يعمل على إصلاح أربعين من الثغرات الأمنية للخصوصية والأمان. يمكن إصدار التحديث لجميع وحدات Galaxy Z Fold 4 في جميع أنحاء أوروبا في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يبلغ حجمه 329.65 ميجابايت لمختبري النسخة التجريبية ، ولكن بالنسبة لأي شخص آخر ، فإن تحديث Android 13 الثابت سيكون بحجم تنزيل يبلغ حوالي 2 غيغابايت.


إذا كنت شخصًا سجل جهاز Galaxy Z Fold 4 في برنامج One UI 5.0 Beta ، فيمكنك الآن تنزيل تحديث Android 13 الثابت بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق