اخر الاخبار

سيصل وضع حماية الخصوصية من جوجل على أجهزة Android 13 في أوائل عام 2023

 

سيصل وضع حماية الخصوصية من جوجل على أجهزة Android 13 في أوائل عام 2023


في مدونة رسمية ، أعلنت جوجل أنها ستبدأ في نشر نظام حماية الخصوصية لعدد محدد من أجهزة Android 13 بدءًا من أوائل عام 2023. وضع حماية الخصوصية عبارة عن مجموعة من التقنيات التي طورتها جوجل بهدف إنشاء معيار ويب لمواقع الويب للوصول إليها معلومات المستخدم دون المساس بخصوصياتهم.


ناقشت جوجل مجموعة من مقترحات التصميم المختلفة لنظام حماية الخصوصية هذا مع مطوري التطبيقات والمسوقين. أخيرًا ، تم تعيين كل شيء ، وبدأت جوجل في طرح النظام. تقول جوجل ، 'بدءًا من أوائل العام المقبل ، نخطط لطرح حماية الخصوصية التجريبي الأولي على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android 13 حتى يتمكن المطورون من اتخاذ الخطوات التالية في اختبار هذه الحلول الجديدة.'


سيستبدل حماية الخصوصية لنظام أندرويد المعرّفات عبر التطبيقات والتتبع السري بأنظمة واجهة برمجة التطبيقات مثل تقرير الإحالة والموضوعات و FLEDGE. سيتلقى عدد قليل من الأجهزة في البداية نظام حماية الخصوصية من جوجل ، والذي سيزداد تدريجيًا بمرور الوقت. لاحظت جوجل أيضًا أن معاينات المطور ستستمر في الظهور ، وسيتم تسليم التعليقات جنبًا إلى جنب مع DP قبل إصدارها على أجهزة الإنتاج.


من أجل الوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات التي تحافظ على الخصوصية ، بدءًا من الإصدار التجريبي بالإضافة إلى DPs المستقبلية ، يتعين على المطورين الخوض في عملية التسجيل. بعد إكمال الإجراء ، سيتمكن المطورون من الوصول إلى 'واجهات برمجة التطبيقات المتعلقة بالإعلانات (بما في ذلك المواضيع و FLEDGE وتقارير الإحالة)'.


للمشاركة في إصدار حماية الخصوصية التجريبي ، يمكن لشركات تكنولوجيا الإعلانات أو المطورين طلب الوصول لعدد محدود من الأجهزة. يمكنهم أيضًا تسجيل أي تطبيق يستخدم واجهات برمجة تطبيقات Sandbox. سيتعين على مطوري التطبيقات العمل على التكامل من وقت مبكر وكذلك مساعدة جوجل في مرحلة الاختبار التالية. يمكن للأطراف المهتمة المستعدة لتخصيص موارد كبيرة للاختبار الإعلان عنها هنا.


لقد انتقد DuckDuckGo بالفعل نظام حماية الخصوصية من جوجل. يقولون إن جوجل قد أدخلت ببساطة اسمًا جديدًا لنفس النظام الذي يسهل بشكل أساسي تتبع المستخدم غير المباشر. على الرغم من ذلك ، ستواصل جوجل خطتها وتنفيذ حماية الخصوصية عبر جميع منتجاتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق