اخر الاخبار

سامسونج تطرح تحديث Android 12L لإصدار LTE من Galaxy Tab S6 Lite

 

سامسونج تطرح تحديث Android 12L لإصدار LTE من Galaxy Tab S6 Lite


قبل شهرين ، أصدرت سامسونج تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى Android 12L إلى Galaxy Tab S6 Lite. ومع ذلك ، اقتصر التحديث على إصدار Wi-Fi فقط من الجهاز اللوحي. الآن ، أصدرت الشركة أخيرًا تحديث Android 12L لإصدار LTE من Galaxy Tab S6 Lite.


يتم طرح تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى Android 12L لإصدار LTE من Galaxy Tab S6 Lite في الهند. يمكن للبلدان الأخرى الحصول على هذا التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. يأتي هذا البرنامج الجديد مع إصدار البرنامج الثابت P619XXU1AVJ2. للأسف ، لم يتم إصدار تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 وما زال يعمل على تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2022.


يجلب هذا التحديث شريط مهام Android 12L إلى Galaxy Tab S6 Lite. يجعل تعدد المهام نسيمًا. يمكنك سحب وإسقاط أيقونة التطبيق على أي جانب من الشاشة لبدء المهام المتعددة جنبًا إلى جنب. يمكنك أيضًا استخدام مقابض التطبيق (في الجزء الأوسط العلوي من نافذة التطبيق) لتصغير التطبيق أو تكبيره أو فتحه في عرض منبثق. يمكنك أيضًا إنشاء أزواج من التطبيقات وتثبيتها على شريط المهام.


أضافت سامسونج أيضًا إيماءات التمرير بإصبعين لفتح عرض المهام المتعددة جنبًا إلى جنب. يمكنك الآن رؤية اسم التطبيق في Edge Panel. مع التحديث الجديد ، يمكنك استخراج نص من الصور ولقطات الشاشة ، وذلك بفضل Bixby Vision OCR. تتوفر هذه الميزة في تطبيقات الكاميرا والمعرض ولوحة مفاتيح سامسونج المدمجة. تقترح واجهة مستخدم واحدة 4.1.1 أيضًا إجراءات لهذا النص المنسوخ. على سبيل المثال ، إذا كان النص المستخرج عبارة عن رقم هاتف ، فإن البرنامج يعرض خيار الاتصال مباشرة.


توفر أحدث البرامج الثابتة أيضًا إعدادات خلفية منفصلة للمكالمات لكل جهة اتصال. تحسنت وظائف البحث داخل One UI وتطبيقات الأسهم بشكل كبير. يستبدل البرنامج الجديد أيضًا Google Duo بـ Google Meet. توفر لوحة مفاتيح سامسونج القدرة على إعادة ترتيب الأزرار للرموز التعبيرية والملصقات والتعبيرات الأخرى. كما يتيح لك إدخال Kaomojis مباشرة.


في متصفح الويب Samsung Internet ، يمكنك سحب الإشارات المرجعية وإفلاتها داخل المجلدات. بالنسبة لشاشة القفل ، يمكنك إنشاء مجموعات ورق الحائط وتحريرها. سيحصل جهاز Galaxy Tab S6 Lite على تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 في وقت ما في الربع الأول من عام 2023.


إذا كان لديك إصدار LTE من Galaxy Tab S6 Lite في الهند ، يمكنك الآن تنزيل تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى Android 12L بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق