اخر الاخبار

يصل Steam إلى Chrome OS كجزء من الإصدار التجريبي ؛ يجلب العديد من التحسينات

 

يصل Steam إلى Chrome OS كجزء من الإصدار التجريبي ؛ يجلب العديد من التحسينات


مرة أخرى في شهر مارس ، جاء Steam إلى Chrome OS كبرنامج ألفا لمجموعة محدودة من أجهزة Chromebook. وبعد أشهر ، أعلنت Google و Valve الآن عن المرحلة التجريبية لـ Steam على نظام التشغيل Chrome OS. يوفر هذا الجديد تحسينات في الأداء ودعم المزيد من أجهزة Chromebook التي يمكنها الآن تشغيل الألعاب عبر Steam على أجهزتها. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


سيكون Steam على الإصدار التجريبي من Chrome OS جزءًا من قناة Chrome OS التجريبية (الإصدار 108) ، مما يجعلها متاحة لمزيد من الأجهزة. كما توسعت متطلبات النظام مع دعم الأجهزة المزودة بوحدات المعالجة المركزية AMD Ryzen 5000 C-Series و Intel 12th Gen Core. الحد الأدنى من المتطلبات الآن هو Intel Core i3 و AMD Ryzen 3.


للتذكير ، في وقت الإطلاق ، تطلب Steam على نظام التشغيل Chrome وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 أو i7 من الجيل الحادي عشر وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل مع Intel Iris Xe GPU. لا تزال Google توصي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ومعالج i5 أو Ryzen 5 أو أعلى للحصول على أداء سلس. أجهزة Chromebook للألعاب السحابية الجديدة مؤهلة أيضًا. تتضمن قائمة الأجهزة المؤهلة:





استنادًا إلى تعليقات المستخدمين المقدمة أثناء برنامج ألفا ، هناك عدد من تحسينات الأداء وتجربة المستخدم التي تم تمييزها. تتضمن تغييرات الأداء دعمًا لمكتبات الرسومات مثل DirectX 12 و Vulkan 1.3 لتحسين طريقة تخزين التظليل ، وتوسيع نطاق أفضل لتشغيل الألعاب بسهولة في QHD و UHD ، وإضافة 50 عنوانًا جديدًا للألعاب.


تم الكشف عن أن Steam الخاص بـ Chrome OS سيضمن إدارة تخزين أفضل ، مما يسمح للألعاب بالاستفادة من التخزين المطلوب. لهذا ، يمكن أن يساعد القرص المتناثر والانتفاخ. ثم هناك إدارة أفضل للطاقة لتوفير عمر أطول للبطارية في عناوين Vulkan و DirectX وعرض إشعارات الطاقة في ألعاب ملء الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون عملية التثبيت أسهل وأسرع.


هناك الكثير من التحسينات الإضافية التي يمكنك التحقق منها هنا. إذا كان لديك جهاز متوافق وتهتم بتجربة Steam على نظام التشغيل Chrome ، فتوجه إلى هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق