اخر الاخبار

يُقال أنه سيتم إطلاق سلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الأول من فبراير 2023

 

يُقال أنه سيتم إطلاق سلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الأول من فبراير 2023


عادةً ما تُطلق سامسونج هواتفها الرائدة Galaxy S في الربع الأول (معظمها في نهاية فبراير) من كل عام. هذا العام ، أطلقت الشركة سلسلة Galaxy S22 قبل بضعة أسابيع. في العام المقبل أيضًا ، يمكن للشركة إطلاق سلسلة Galaxy S23 في نفس الإطار الزمني.


وفقًا لتقرير جديد من كوريا الجنوبية ، سيتم الكشف عن Galaxy S23 خلال حدث Galaxy Unpacked 2023 في الأسبوع الأول من فبراير. يقال إن الحدث سيعقد في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن أن يتم طرح الأجهزة للبيع بحلول 17 فبراير 2023.


 ويزعم التقرير أن سامسونج ستستخدم معالج Exynos 2300 في سلسلة Galaxy S23 في بعض الأسواق. ستتميز معظم الوحدات في جميع أنحاء العالم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. من المتوقع أن يتم تصنيع كلا الشريحتين باستخدام عملية 4 نانومتر.


تم تسريب مواصفات سلسلة Galaxy S23 خلال الأشهر القليلة الماضية. من المتوقع أن يجلب كل من Galaxy S23 و Galaxy S23 + معالجًا أسرع وبطارية أكبر ، بينما يمكن أن يتميز Galaxy S23 Ultra بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ومعالج أسرع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق