اخر الاخبار

تتسع ألعاب Google Play Beta على الكمبيوتر الشخصي لتشمل المزيد من البلدان

 

تتسع ألعاب Google Play Beta على الكمبيوتر الشخصي لتشمل المزيد من البلدان


أن ألعاب Google Play Beta هو منتج يهدف إلى السماح لك بلعب ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نعم! يمكنك تشغيل أي لعبة Play Store رسمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أفضل جزء هو أن التطبيق تم تطويره بواسطة جوجل ، لذا يمكنك توقع التوافق والأمان. بمجرد إطلاق التطبيق عالميًا ، ستقل الحاجة إلى محاكيات الجهات الخارجية لتشغيل ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر بشكل كبير.


أعلنت جوجل أنها بصدد توسيع التطبيق في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والبرازيل وإندونيسيا والفلبين وماليزيا وسنغافورة. القائمة أكبر بكثير من القائمة الأولية ، والتي تضمنت خمس دول فقط في البداية وهي كوريا وهونغ كونغ وتايوان وتايلاند وأستراليا.


لقد استخدم الناس المحاكيات لبعض الوقت لمحاكاة تطبيقات وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر. لكن هذه لم تكن تجربة ممتعة للغاية. يقدم BlueStacks أداءً أفضل في محاكاة التطبيقات والألعاب ، لكن لا شيء أفضل من الدعم الأصلي للمحاكاة. لذلك ، قررت جوجل القفز إلى قسم المحاكي للألعاب. قبل ذلك ، اشتركت بالفعل مع أمازون لجلب تطبيقات أندرويد إلى Windows 11 عبر WSA.




تتسع ألعاب Google Play Beta على الكمبيوتر الشخصي لتشمل المزيد من البلدان




نشرت جوجل في منشورها الرسمي على مدونتها أنها تريد تقديم تجربة ألعاب سلسة للمستخدمين على هواتفهم ، وأجهزتهم اللوحية ، وأجهزة Chromebook ، وأجهزة الكمبيوتر. ستسجل النسخة التجريبية أيضًا إنجازاتك داخل اللعبة ومزامنتها مع حساب ألعاب Google Play الخاص بك حتى لا يمر أي إنجاز بدون توثيق.


نظرًا لأن هذه مرحلة تجريبية ، فلن يتم تضمين العديد من الميزات بالكامل في التطبيق الذي يمكنك تنزيله واختباره على نظامك. من الواضح أن جوجل تريد ترك macOS خارج الحفلة لأنه متاح فقط لأجهزة Windows 10 و11. متطلبات الأجهزة الأخرى ليست بهذا الجنون ولكنك لا تزال بحاجة إلى وحدة معالجة مركزية جيدة رباعية النوى مع وحدة معالجة رسومات جيدة لتشغيل Google Play Games Beta على نظامك.


إذا لم يتم تضمين بلدك في القائمة ، فسيتعين عليك انتظار جوجل لتوسيع الطرح إلى بلدك. إذا كنت غير صبور وترغب في تجربته في أسرع وقت ممكن ، فاستخدم VPN لتنزيل التطبيق على Windows ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب مع المناطق التي تدعم الخدمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق