اخر الاخبار

أصدرت سامسونج تحديث Android 13 لسلسلة Galaxy S20 في كوريا

 

أصدرت سامسونج تحديث Android 13 لسلسلة Galaxy S20 في كوريا


بدأت سلسلة Galaxy S20 في الحصول على تحديث Android 13 و One UI 5.0 في أوائل نوفمبر ، إلى جانب مجموعة من الهواتف الذكية الأخرى ، مثل Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra. والآن ، بعد ثلاثة أسابيع ، أصدرت سامسونج أخيرًا تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S20 في موطنها.


يمكن لمالكي Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra في كوريا الآن تنزيل تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 ، والبدء في الاستفادة من جميع الميزات الجديدة (أو ربما ليس كل الميزات الجديدة). لسوء الحظ ، يبدو أن سامسونج لم تُدرج تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 في التحديث. بدلاً من ذلك ، تحصل على تصحيح الأمان لشهر أكتوبر ، تمامًا مثل التحديث الخاص بالطرز العالمية.


ستكون هذه آخر ترقية لنظام التشغيل الكبير لمجموعة هواتف Galaxy S20. لا يتوافق أي منهم ، باستثناء Galaxy S10 Lite ، مع Android 14 ، حيث أطلقوا مع نظام Android 9.0 Pie ووعدت سامسونج فقط بثلاث سنوات من ترقيات نظام التشغيل لهذه الأجهزة (مع عام أو عامين إضافيين من التحديثات الأمنية). إنه لأمر مخز ، كما قلنا من قبل ، لكن مالكي Galaxy S20 سيضطرون إلى التعايش معه حتى الترقية إلى هاتف أحدث.


بعد كل ما قيل ، يعمل One UI 5.0 (Android 13) بشكل رائع على جميع هواتف Galaxy S20 الذكية على الرغم من كونه الإصدار الثالث لنظام التشغيل الرئيسي لها. من المحتمل أن تجلب سامسونج أيضًا بعض ميزات One UI 5.1 من سلسلة Galaxy S23 إلى Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra ، على الرغم من أننا لا نستطيع التأكد من ذلك حتى يصل Galaxy S23 إلى أرفف البيع بالتجزئة العام المقبل.


على أي حال ، لنعد إلى الموضوع الذي نحن بصدده. لتنزيل ترقية Android 13 / One UI 5.0 على جهاز Galaxy S20 أو S20 + أو S20 Ultra عبر الأثير ، ما عليك سوى النقر فوق تنزيل وتثبيت داخل إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرنامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق