اخر الاخبار

طرح التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 على Galaxy A40 و Galaxy Tab S7 FE

 

طرح التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 على Galaxy A40 و Galaxy Tab S7 FE


تطرح شركة سامسونج باستمرار تحديث الأمان لشهر نوفمبر 2022 لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أصدرت الشركة اليوم التصحيح الأمني ​​الجديد لجهاز Galaxy A40 و Galaxy Tab S7 FE في بعض الدول الأوروبية.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A40 مع إصدار البرنامج الثابت A405FNXXU4CVK1. التحديث متاح حاليًا في إيطاليا والبرتغال ورومانيا وإسبانيا وسويسرا وجمهورية التشيك. بصرف النظر عن الثغرات الأمنية ، قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


يحصل جهاز Galaxy Tab S7 FE على تحديث الأمان لشهر نوفمبر 2022 بإصدار البرنامج الثابت T736BXXS1BVK8. يتم تحديث الجهاز اللوحي حاليًا في النمسا وبلغاريا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ ودول الشمال وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب شرق أوروبا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق والتشيك الجمهورية وهولندا والمملكة المتحدة.


يعمل تصحيح الأمان الصادر في نوفمبر 2022 على إصلاح ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية ، مما يؤدي إلى تحسين الأمان. لتحديث Galaxy A40 أو Galaxy Tab S7 FE إلى أحدث البرامج ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


في حين أن Galaxy A40 ليس مؤهلاً لتحديثات نظام التشغيل Android أكثر من ذلك ، فإن Galaxy Tab S7 FE مؤهل للحصول على تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 ولكنه لم يتلقاه بعد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق