اخر الاخبار

يبدأ طرح 'VPN المجاني من Google One' في هواتف Pixel 7 و 7 Pro

 

يبدأ طرح 'VPN المجاني من Google One' في هواتف Pixel 7 و 7 Pro


تقدم جوجل Google One VPN مع خدمة التخزين السحابي وهي ليست رخيصة. ولكن إذا كان لديك هاتف Pixel 7 أو 7 Pro جديد تمامًا ، فيمكنك الوصول إلى خدمة VPN مجانًا. لقد كان أحد أهم ميزات سلسلة Pixel 7 عندما أطلقتها جوجل قبل شهرين. لكنها لم تكن متوفرة حتى الآن. 


ذكرت 9to5google أن مجموعة من أجهزة Pixel 7 التي لديهم بالفعل قادرة على الوصول إلى خدمة VPN. تذكر أن الطرح يمكن أن يكون مختلفًا بالنسبة للمناطق المختلفة وأن أجهزة Pixels 7 في بعض المناطق لن تحصل على وصول Google One VPN المجاني على الإطلاق.


أولاً ، عليك تنزيل تطبيق Google ONE على نظامك. ثم قم بتسجيل الدخول وزيارة صفحة المزايا. انتقل إلى قسم VPN وانقر على خيار عرض التفاصيل. ثم انقر فوق خيار تمكين VPN.


تذكر أنه يمكنك استخدام VPN المجاني على جهاز واحد فقط. بالنسبة للأجهزة المتعددة ، تحتاج إلى الترقية إلى خطة Google ONE 2 تيرابايت والتي ستمنحك الوصول لاستخدام VPN على أجهزة متعددة. علاوة على ذلك ، من المؤلم الغوص بعمق في التطبيق في كل مرة فقط لتمكين خدمة VPN. لذلك ، يمكنك إنشاء تبديل الإعدادات السريعة للوصول إلى VPN في أي وقت.


ارتفعت شعبية خدمات VPN بسبب الطبيعة المجهولة للخدمة. ولكن هل يمكنك الوثوق بـ جوجل فيما يتعلق ببياناتك؟ حسنًا ، تؤكد لك جوجل أنها لن تتعقب أنشطتك عندما تكون على VPN وإذا كنت تعتقد أن خطة Google ONE هي الأفضل لك. طالما أنه مجاني ، فلا خطر من تجربته.


ومع ذلك ، إذا لم تعجبك الخدمة أو كانت لديك شكوك حول جوجل ، فيمكنك استخدام أفضل خدمة VPN أخرى وهي أرخص بكثير وتضم الكثير من الميزات أيضًا. سيتطلب ذلك منك دفع مبلغ إضافي. إذا كنت تعيش في الهند أو سنغافورة ، فلن تتمكن من الوصول إلى خدمة VPN المجانية لهاتف Pixel 7. لا تحدد جوجل السبب ولا تشارك تفاصيل حول ما إذا كانت بلدانهم ستتمكن من الوصول أم لا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق