اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي Samsung Galaxy F62 الآن تثبيت تحديث Android 13 المستقر

 

يمكن لمستخدمي Samsung Galaxy F62 الآن تثبيت تحديث Android 13 المستقر


طرحت شركة سامسونج تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 للعديد من أجهزة Galaxy بما في ذلك الرائد والمدى المتوسط ​​والقابل للطي. الآن ، هذا التحديث الرئيسي One UI 5.0 يشق طريقه إلى أجهزة سلسلة F ، وهاتف Galaxy F62 هو أول من يمسك به.


يتضمن تحديث One UI 5.0 Galaxy F62 تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ويحمل إصدار البرنامج الثابت E625FDDU2CVK2. يعالج التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 عددًا قليلاً من المشكلات ، بعضها يتعلق ببرنامج سامسونج ، ولكن من الواضح أن أهم ما في الأمر هو وصول One UI 5.0.


لا يُعد Galaxy F62 أول هاتف متوسط ​​المدى ومنخفض التكلفة من سامسونج يتلقى One UI 5.0 ، ولكن هذا لا يجعل إصدار Android 13 في الوقت المناسب لهاتف Galaxy F62 أقل ترحيبًا أو مفاجئًا. من الناحية النظرية ، يجب أن يحصل مستخدمو Galaxy F62 على أداء أفضل من خلال تحديث One UI 5.0 ، إلى جانب المزيد من خيارات التخصيص ، ولوحة ألوان موسعة من Material You ، والعديد من تطبيقات سامسونج المحدثة إلى معيار One UI 5.0.


إذا كنت تمتلك Galaxy F62 ولم تتلق إشعار التحديث ، فيجب أن تكون قادرًا على تشغيل التحديث عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك والنقر على 'تحديث البرنامج > تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق