اخر الاخبار

تقوم سامسونج الآن بتحديث سلسلة Galaxy Tab S8 المزودة باتصال Wi-Fi فقط بواجهة One UI 5.0

 

تقوم سامسونج الآن بتحديث سلسلة Galaxy Tab S8 المزودة باتصال Wi-Fi فقط بواجهة One UI 5.0


بدأت شركة سامسونج الأسبوع الماضي في تحديث سلسلة Galaxy Tab S8 بنظام One UI 5.0 المستقر المستند إلى Android 13 ، لكن الإصدار الأولي اقتصر على متغيرات 5G. لحسن الحظ ، يلحق الثلاثي Galaxy Tab S8 المزود بشبكة Wi-Fi فقط بالركب ويحصل الآن على تحديث One UI 5.0 في أوروبا.


يمكن لمستخدمي سلسلة Galaxy Tab S8 تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت Xx06BXXU2BVK4. يبدو أن طراز Galaxy Tab S8 الذي يعمل بتقنية Wi-Fi فقط لم يتلق التحديث بعد ، ولكن يجب أن يلحق بطرازات Plus و Ultra قريبًا. حدث الشيء نفسه مع متغيرات 5G ، حيث يبدو أن النموذج الأساسي تلقى التحديث بعد فترة وجيزة من إخوته الأكبر.


هذه بعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من تحديث سلسلة Galaxy Tab S8 إلى One UI 5.0. أصبح Samsung DeX الآن أسرع ويحتوي على مكتشف شريط مهام مدمج ، وستحصل على المزيد من الميزات ، مثل الأوضاع والروتينات ، وخيارات تخصيص شاشة القفل الأعمق ، والعديد من التحديثات الطفيفة لتطبيقات سامسونج التي تتطابق مع أسلوب One UI 5.0.


إذا كنت تمتلك أحد أجهزة Galaxy Tab S8 اللوحية التي تعمل بتقنية Wi-Fi فقط في أوروبا ، فيجب أن تتلقى إشعارًا بالتحديث في أي لحظة. يمكنك أيضًا محاولة تشغيل التحديث من خلال فتح تطبيق 'الإعدادات' على جهازك اللوحي ، والوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق