اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy Tab S7 على تحديث Android 13 المستقر

 

تحصل سلسلة Galaxy Tab S7 على تحديث Android 13 المستقر


حتى الآن ، احترمت سامسونج خارطة طريق Android 13 الخاصة بها أو تجاوزت جدولها ببضعة أسابيع ، وتواصل طرح One UI 5.0 لمزيد من الأجهزة. وتستمر الأخبار السارة ، حيث لم تتوقف جهود سامسونج مع هواتفها الذكية الأكثر شهرة. تحظى الأجهزة اللوحية بمعاملة مماثلة ، وبدأت الشركة للتو في طرح One UI 5.0 لجهازي Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus لكل من طرازي Wi-Fi و 5G.


لقد مر أسبوع فقط منذ أن تلقت سلسلة Galaxy Tab S8 نظام Android 13 ، والخبر السار هو أن Sسامسونج لم تترك سلسلة Galaxy Tab S7 الأقدم متخلفة عن الإصدارات الرئيسية لعام 2020. يتوفر One UI 5.0 الآن لجهاز Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus في أوروبا ، أو على الأقل في هولندا. التحديث يحمل إصدار برنامج ثابت ينتهي بـ XXU2DVK3.


لم يتلق متغير Fan Edition لجهاز Galaxy Tab S7 تحديث Android 13 ، لكن خارطة الطريق لهولندا تقترح أن يتم طرح التحديث على Tab S7 FE قبل نهاية نوفمبر. ونظرًا لكيفية قيام سامسونج بعمل ممتاز في احترام خارطة الطريق الخاصة بها حتى الآن ، فمن المحتمل أن يتمكن عملاء Galaxy Tab S7 FE أيضًا من الاستمتاع بواجهة مستخدم واحدة 5.0 هذا الشهر. سنوافيك بآخر المستجدات.


يجب أن يتمكن مستخدمو سلسلة Samsung Galaxy Tab S7 من تنزيل تحديث One UI 5.0 Android 13 عند تلقي الإشعار أو من خلال الوصول إلى تطبيق الإعدادات ، والانتقال إلى 'تحديث البرنامج' ، والنقر على 'تنزيل وتثبيت'. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق