اخر الاخبار

توضح مايكروسوفت الإعدادات لتحسين أداء الألعاب على نظام التشغيل Windows 11

 

توضح مايكروسوفت الإعدادات لتحسين أداء الألعاب على نظام التشغيل Windows 11


عندما أطلقت مايكروسوفت Windows 11 ، تم الترويج له لتحسين أداء الألعاب. ومع ذلك ، بعد إجراء العديد من الاختبارات بالفعل ، لم يُظهر Windows 11 أي تغييرات ملحوظة مقارنةً بـ Windows 10 من حيث أداء اللعبة. رداً على ذلك ، قامت مايكروسوفت بنشر منشور مدونة جديد يحتوي على نصائح للاعبين حول كيفية تحسين أداء الألعاب على Windows 11.


هناك طريقتان رئيسيتان تخبرهما مايكروسوفت المستخدمين بضبط أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للحصول على أداء ألعاب أفضل: عن طريق إيقاف تشغيل تكامل الذاكرة والنظام الأساسي للجهاز الظاهري (VMP).


تشرح مشاركة المدونة الجديدة هذه سبب وجود ميزات الأمان هذه ، ولماذا يتم تشغيلها افتراضيًا على جميع أجهزة Windows 11 الجديدة ، ولماذا من المقبول للاعبين إيقاف تشغيلها ، مؤقتًا على الأقل. إذا كنت ترغب في تعزيز الأداء ، فجرّب هذه التغييرات ، لكن مايكروسوفت حذرت أيضًا من أن إيقاف تشغيلها 'قد يترك جهازك عرضة للتهديدات'.


ومع ذلك ، بعد توضيح التحذير ، قدمت مايكروسوفت إرشادات خطوة بخطوة ، كاملة مع لقطات شاشة ، للتبديل بين إعدادين من إعدادات الأمان التي يمكن أن تؤثر على أداء اللعبة.



تحسين أداء الألعاب على Windows 11

يمنحك Windows خيارات وعناصر تحكم لتهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليناسب احتياجاتك ، وتشغيل ميزات Windows مثل تكامل الذاكرة و VMP أو إيقاف تشغيله. يمكن للاعبين الذين يرغبون في تحديد أولويات الأداء إيقاف تشغيل هذه الميزات أثناء اللعب وإعادة تشغيلها بعد ذلك.


أوقف سلامة الذاكرة

وفقًا لمايكروسوفت ، تعد سلامة الذاكرة ميزة عزل أساسية تمنع البرامج الضارة من الوصول إلى عمليات Windows عالية الأمان في حالة تعرض نظامك للهجوم.


1- افتح تطبيق أمان Windows عن طريق تحديد ابدأ ، واكتب 'Core Isolation' في شريط البحث ، وحدد Core Isolation من قائمة النتائج.


2- ثم قم بإيقاف تشغيل خيار تكامل الذاكرة في صفحة Core Isolation. قد تكون هناك حاجة إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر.




توضح مايكروسوفت الإعدادات لتحسين أداء الألعاب على نظام التشغيل Windows 11




قم بإيقاف تشغيل منصة الآلة الافتراضية (VMP)

تسمى عملية الخلفية الثانية منصة VM ، حيث يرمز VM إلى الجهاز الظاهري. توفر هذه الميزة خدمات مركزية حول - من كان يظن - البيئات الافتراضية ، والتي تصبح ذات صلة من حيث الأمان عندما يتم تشغيل التطبيقات في وضع حماية معزول لمنع البرامج الضارة من الوصول إلى بقية النظام.


1- حدد ابدأ ، واكتب 'Windows features' في شريط البحث ، وحدد خيار 'تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيلها'.


2- حدد موقع Virtual Machine Platform وقم بإلغاء تحديده.


3- حدد موافق. قد تكون هناك حاجة إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر.



توضح مايكروسوفت الإعدادات لتحسين أداء الألعاب على نظام التشغيل Windows 11





تقول مايكروسوفت إن بإمكان اللاعبين إعادة تنشيط عمليتي الخلفية بعد اللعب. يمكن لنصائح الضبط تحسين الأداء بشكل طفيف سواء كان ذلك يعتمد على أجهزة النظام واللعبة المعنية والإعدادات الدقيقة وإلى أي مدى.


إذا كنت ترغب في تحسين أداء الألعاب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 ، فيمكنك تجربة الإجراءات الموضحة أعلاه على مسؤوليتك الخاصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق