اخر الاخبار

قد يتمكن مستخدمو Chromebook قريبًا من حفظ وإرسال تسجيلات الشاشة كملفات GIF

 

قد يتمكن مستخدمو Chromebook قريبًا من حفظ وإرسال تسجيلات الشاشة كملفات GIF


قد تسمح جوجل قريبًا لمستخدمي ChromeOS بحفظ وإرسال تسجيلات الشاشة كملفات GIF إلى مستخدمين آخرين. وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google ، تم رصد التغيير القادم في تغيير رمز تم نشره حديثًا. يُظهر أن فريق ChromeOS يحاول إضافة دعم لتسجيلات GIF. الميزة ، ستجعل من السهل على مستخدمي ChromeOS مشاركة تسجيلات الشاشة الخاصة بهم مع الآخرين.


حاليًا ، يسمح ChromeOS للمستخدمين بتسجيل شاشتهم. في الواقع ، يمكنهم اختيار تسجيل شاشة Chromebook بالكامل أو تسجيل نافذة واحدة. يمكنهم أيضًا تحديد جزء من الشاشة يرغبون في تسجيله يدوياً.


يتم حفظ هذه التسجيلات على chromebook للمستخدم بتنسيق WebM وهو تنسيق جديد نسبيًا. ولا يوجد الكثير من التطبيقات التي تدعم هذه الملفات ، مما يجعل من الصعب على المستخدم مشاركة تسجيلات الشاشة مع الآخرين.


وفقًا للتقرير ، ستوفر ميزة جوجل القادمة 'القدرة على تسجيل الشاشة في صورة GIF متحركة من أداة التقاط الشاشة الأصلية'. مقارنةً بتنسيق WebM ، كانت صور GIF موجودة منذ فترة ومن السهل مشاركتها.


ومع ذلك ، فإن الميزة قيد التطوير حاليًا. من المحتمل أن الميزة قد تأتي مع بعض التعديلات في وقت طرحها أو قد تسقطها الشركة تمامًا. وبالتالي ، يجب عدم الإعتماد على هذه المعلومات في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق