اخر الاخبار

مايكروسوفت تعيد SwiftKey لنظام iOS ، وتطرح ميزات جديدة قريبًا

 

مايكروسوفت تعيد SwiftKey لنظام iOS ، وتطرح ميزات جديدة قريبًا


عادت لوحة مفاتيح الطرف الثالث الشهيرة من مايكروسوفت لنظام التشغيل iOS ، SwiftKey ، إلى متجر التطبيقات بعد أسابيع فقط من إعلان الشركة أنها ستغلق التطبيق وتزيله من النظام الأساسي.


في سبتمبر ، قالت مايكروسوفت إن تطبيق SwiftKey لنظام التشغيل iOS قد تم إغلاقه وإزالته من 'متجر التطبيقات' بدون سبب واضح. كان SwiftKey بديلاً شائعًا لمستخدمي iPhone للوحة مفاتيح iOS الافتراضية من آبل ، مما تسبب في خيبة أمل الكثيرين من القرار. الآن ، بعد بضعة أسابيع ، تقول مايكروسوفت إنه نظرًا لتعليقات العملاء ، فإنها تعيد التطبيق إلى 'متجر التطبيقات'.


قالت المتحدثة باسم مايكروسوفت كيتلين رولستون لموقع The Verge: 'بناءً على ملاحظات العملاء ، تمت إعادة اعتماد SwiftKey لنظام iOS في متجر آبل App Store'. تمت مشاركة الأخبار أيضًا على تويتر ، حيث شجع فيشنو ناث ، نائب رئيس Microsoft ومدير عام OneNote ومجموعة منتجات Office ، المعجبين على 'متابعة ما يخبئه الفريق'. قال بيدرام رضائي ، كبير موظفي مايكروسوفت لقسم الخرائط والخدمات المحلية ، إن الشركة 'ستستثمر بكثافة في لوحة المفاتيح'.


على الرغم من العودة ، لا يزال آخر تحديث لـ SwiftKey من 11 أغسطس 2021. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تحديثه أو متى سيتم تحديثه. اشتكى المستخدمون من المشكلات قبل الإيقاف ، ولكن يبدو أنه ستكون هناك بعض التغييرات التي نتطلع إليها. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق