اخر الاخبار

يطرح واتساب وضع كاميرا جديد لبعض مختبري النسخة التجريبية

 

يطرح واتساب وضع كاميرا جديد لبعض مختبري النسخة التجريبية


يستمتع مستخدمو واتساب التجريبي بالميزات الجديدة عندما يتم اختبارهم. في الآونة الأخيرة ، أتاح النظام الأساسي الوضع المصاحب لتحديد مستخدمي الإصدار التجريبي وقام باختبار بعض الميزات ، مثل القدرة على إرسال الرسائل إلى نفسك وروابط الاتصال والمزيد. حسنًا ، هناك ميزة أخرى متاحة الآن للاختبار على القناة التجريبية وهي وضع الفيديو. 


كما رصدته WABetaInfo ، يختبر واتساب وضع فيديو مخصصًا جديدًا. تم العثور على هذه الميزة في أحدث تطبيق واتساب التجريبي وستجعل تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها أسهل. حاليًا ، تعرض لك واجهة الكاميرا زر مصراع في أسفل الوسط ، مع زر معرض وزر لتبديل الكاميرات الأمامية والخلفية على جانبيها. يوجد زر فلاش في الأعلى.


ومع ذلك ، من أجل التقاط مقطع فيديو ، لا يوجد وضع مخصص للفيديو ، وتحتاج إلى الضغط لفترة طويلة على زر الغالق لتنشيط وضع الفيديو. هذا أمر محبط للغاية في بعض الأحيان لأنك تحتاج إلى الاستمرار في الضغط على زر الغالق لالتقاط مقطع فيديو. لتسهيل هذه العملية ، يختبر واتساب وضع الفيديو ، والذي يمكن الوصول إليه بالتمرير الأيمن على عدسة الكاميرا.




يطرح واتساب وضع كاميرا جديد لبعض مختبري النسخة التجريبية




من المزايا الكبيرة لهذه الميزة أنها تتيح لك التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل مقطع فيديو ، وهو أمر غير ممكن في وضع الصورة. أيضًا ، سيكون زر الغالق طويل الضغط لالتقاط الفيديو متاحًا في وضع الصورة أيضًا. لذلك ، في الأساس ، سيكون لديك خياران لالتقاط مقاطع فيديو على واتساب.


هذه الميزة الجديدة لوضع الفيديو المخصص لتطبيق واتساب قيد الاختبار حاليًا وهي متاحة لتحديد مستخدمي الإصدار التجريبي الذين يقومون بتشغيل واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم v2.22.21.8. تم إصدار وضع الكاميرا الجديد لمزيد من مختبري النسخة التجريبية وسيتم طرحه للمستخدمين الجدد خلال الأيام المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق