اخر الاخبار

يتوفر الآن برنامج VMware Fusion 13 مع دعم أصلي لأجهزة ماك أبل سيليكون

 

يتوفر الآن برنامج VMware Fusion 13 مع دعم أصلي لأجهزة ماك أبل سيليكون


أعلنت شركة VMware اليوم عن إطلاق Fusion 13 ، وهو آخر تحديث رئيسي لبرنامج Fusion Virtualization. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ Fusion ، فقد تم تصميمه للسماح لمستخدمي Mac بتشغيل أجهزة افتراضية لتشغيل أنظمة تشغيل غير تابعة لـ macOS مثل Windows 11.


يتوافق Fusion 13 Pro و Fusion 13 Player مع كل من Macs المدعومة بشرائح إنتل و أبل سيليكون المجهزة بشرائح سلسلة M ، مما يوفر دعمًا محليًا. تقوم VMware باختبار دعم آبل للسيليكون لعدة أشهر الآن قبل إطلاق أحدث إصدار من Fusion.


باستخدام Fusion 13 ، يمكن لمستخدمي Macs المدعومة بشرائح إنتل و أبل سيليكون الوصول إلى أجهزة Windows 11 الافتراضية. تقدم إنتل ماك دعمًا كاملاً لنظام التشغيل Windows 11 ، بينما في أبل سيليكون ، تقول VMware أن هناك جولة أولى من الميزات لنظام التشغيل Windows 11 على Arm.


توفر أدوات VMware رسومات وشبكات افتراضية ، ولا يزال هناك المزيد في المستقبل. مع برامج التشغيل المعتمدة والموقعة ، يبدو Windows 11 رائعًا ، واضبط الدقة على 4K وما بعده! لاحظ أن Fusion على أبل سيليكون يجب تشغيل متغير Arm لنظام Windows 11 ، ولا يدعم إصدار x86 / Intel من Windows.


يمكن للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تشغيل تطبيقات Win32 و x64 التقليدية القيام بذلك من خلال محاكاة مضمنة.


يتضمن Fusion 13 أيضًا جهازًا ظاهريًا TPM 2.0 يمكن إضافته إلى أي جهاز افتراضي ، حيث يقوم بتخزين المحتويات في قسم مشفر من ملفات الجهاز الظاهري وتقديم التكافؤ الوظيفي للجهاز. لدعم هذه الميزة ، يستخدم Fusion 13 نوع تشفير سريع يشفر فقط أجزاء الجهاز الظاهري الضرورية لدعم جهاز TPM للأداء والأمان.


يدعم البرنامج OpenGL 4.3 في Windows و Linux VMs على Intel و Linux VMs على أبل سيليكون.


Fusion 13 Player مجاني للاستخدام الشخصي ، وتتوفر التراخيص التجارية لكلا الإصدارين بخصم 30 بالمائة للاحتفال بالإطلاق. يبلغ سعر برنامج VMware Fusion 13 Player بـ 104.30 دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ سعر VMware Fusion Pro 139.30 دولارًا. الترقيات من الإصدارات السابقة متوفرة أيضًا بتكلفة أقل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق