اخر الاخبار

ستتيح لك رسائل Google قريبًا الرد على الرسائل بأي رمز تعبيري

 

ستتيح لك رسائل Google قريبًا الرد على الرسائل بأي رمز تعبيري


تعد الرموز التعبيرية طريقة ممتعة للرد على رسالة شخص ما دون كتابة المزيد من الجمل. يمكنك إرسال إبهام لأعلى لتقدير شيء ما أو إرسال رمز تعبيري مفتوح الفم للرد على شيء مروع. اعتبارًا من الآن ، تتيح لك رسائل Google استخدام سبعة رموز تعبيرية فقط: الإبهام لأعلى / لأسفل ، والوجه المبتسم بعيون على شكل قلب ، والوجه بدموع الفرح ، والوجه بفم مفتوح ، والوجه الباكي ، والوجه الغاضب.


إذا ضغطت طويلاً على دردشة RCS ، فلن يظهر لك سوى سبعة من هذه الرموز التعبيرية ، ولا يمكنك الرد على الرسائل باستخدام رموز تعبيرية أخرى. حسنًا ، سيتغير ذلك قريبًا نظرًا لأن رسائل Google تختبر وتطرح على ما يبدو دعمًا كاملاً لردود فعل الرموز التعبيرية لبعض المستخدمين. هذا يعني أنك ستتمكن من استخدام أي رمز تعبيري على أجهزة أندرويد الأخرى للرد على رسالة RCS.




ستتيح لك رسائل Google قريبًا الرد على الرسائل بأي رمز تعبيري




كما أفاد المستخدمون ، فإن لوحة 'رسالة الدردشة' على شكل حبوب تحتوي الآن على رمز 'زائد' ، سيؤدي النقر عليها إلى كشف النقاب عن منتقي الرموز التعبيرية الكامل. يتم تنظيم جميع الرموز التعبيرية حسب الفئة ، مما يسهل عليك التقاط الرموز المفضلة لديك. والجدير بالذكر أن نفس الورقة تفتح عند النقر على أيقونة 'الرموز التعبيرية' بجوار أيقونة 'الميكروفون' في حقل الرسالة.


أفاد الأشخاص في 9To5Google أن تقريرين فقط من المستخدمين يؤكدان وصول ميزة ردود فعل رموز تعبيرية لرسائل Google على هواتفهم مع أحدث إصدار تجريبي. وهذا يعني أن هذا لم يتم نشره على نطاق واسع حتى الآن. أفضل جزء في هذه الميزة هو أنه يمكنك استخدام الرموز التعبيرية الكاملة لإرسال ردود الفعل على كل من RCS والرسائل النصية القصيرة SMS.


إذا لم تكن الميزة موجودة على جهازك الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنك التحقق من متجر Google Play والتأكد من عدم تفويت آخر تحديث تجريبي لتطبيق رسائل Google. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة الميزة ، يمكنك أن تصبح أحد مختبري رسائل Google التجريبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق