اخر الاخبار

ستوفر سامسونج أكثر من 70 بالمائة من لوحات عرض OLED لسلسلة iPhone 14

 

ستوفر سامسونج أكثر من 70 بالمائة من لوحات عرض OLED لسلسلة iPhone 14


يتطلب بناء iPhone مجموعة من الموردين المتعددين الذين يزودون آبل بأجزاء مختلفة. عند الحديث عن شاشات العرض ، كانت سامسونج موردًا رئيسيًا لشاشات OLED لجهاز iPhone منذ أن تحولت آبل إلى لوحات OLED. والآن ، وفقًا لـ TheElec ، من المتوقع أن توفر Samsung Display أكثر من 70 بالمائة من لوحات عرض OLED لسلسلة iPhone 14.



يقال إن شركة آبل طلبت أكثر من 120 مليون لوحة OLED لتشكيلة iPhone 14 هذا العام. من بين 120 مليون ، من المتوقع أن توفر Samsung Display حوالي 80 مليون شاشة OLED. وسيقدم موردو شاشات العرض الآخرون لشركة آبل ، بما في ذلك LG Display و BOE ، حوالي 20 مليون و 6 ملايين وحدة على التوالي.


تكتسب سامسونج ميزة على الموردين الآخرين ، مثل LG Display و BOE ، لأن LG توفر فقط شاشة LTPS لفانيليا iPhone 14 وشاشة LTPO لجهاز iPhone 14 Pro Max. من ناحية أخرى ، توفر BOE شاشات LTPS لطراز iPhone 14 العادي. ومع ذلك ، فإن Samsung Display هي التي توفر لوحات عرض لكل iPhone في التشكيلة. لذا ، فإن تعدد استخدامات شاشة سامسونج هو الذي يسمح لها بالتغلب على موردي شاشات آبل الآخرين.


وفقًا لـ TheElec ، سيتم استخدام ما يقرب من 60 مليونًا من 80 مليون وحدة عرض موصوفة تم شحنها بواسطة سامسونج لطرازات iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. السبب الآخر الذي جعل سامسونج أصبحت المورد الرئيسي لشاشات OLED لشركة Apple هو أن LG Display تواجه مشكلات في الإنتاج.


تشتهر سامسونج بشاشات العرض الممتازة على أجهزة Galaxy الخاصة بها ، وخاصة Galaxy S22 Ultra لهذا العام ، والذي يعتبر من أفضل الشاشات على الهاتف الذكي. بالطبع ، يتمتع طراز iPhone 14 Pro بمستويات سطوع أعلى للذروة ، لكن هذا لا يعني أن الشاشة على Galaxy S22 Ultra أقل بأي حال من الأحوال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق