اخر الاخبار

ينضم Galaxy Z Flip 3 إلى قائمة هواتف سامسونج التي تلقت تحديث Android 13

 

ينضم Galaxy Z Flip 3 إلى قائمة هواتف سامسونج التي تلقت تحديث Android 13


أطلقت شركة سامسونج تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 لمزيد من الأجهزة تقريبًا كل يوم. اليوم ، وصل التحديث الكبير لهاتف Galaxy Z Flip 3 في الهند ، وسيتوسع الطرح ليشمل المزيد من الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة.


 يأتي أول إصدار مستقر من Android 13 من Z Flip 3 مع إصدار البرامج الثابتة F711BXXU3DVK3 وقد بدأ طرحه في الهند ، وقد عبرت أصابعنا ، وسيتوسع الطرح ليشمل المزيد من الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة.


لم تحصل الأجهزة القابلة للطي من سامسونج على ترقية One UI 5.0 المستند إلى Android 13 بنفس وتيرة تشكيلتي Galaxy S و Galaxy Note ، ولكن من الجيد أن نرى أن الشركة بدأت في تغيير ذلك. يأتي تحديث One UI 5.0 الخاص بـ Galaxy Z Flip 3 في أعقاب التحديث الخاص بـ Galaxy Z Fold 3. وهذا يترك Z Fold 2 باعتباره الإصدار الوحيد القابل للطي من سامسونج الذي لم يتم تحديثه ، ولكن مرة أخرى ، لن تظل الحالة لفترة طويلة جدًا.


فيما يتعلق بالميزات الجديدة ، ستمنحك مقاطع فيديو يوتيوب التي يمكنك التحقق منها أدناه فكرة جيدة عما يمكن توقعه. هناك الكثير من الميزات الجديدة في One UI 5.0 ، على الرغم من عدم وجود الكثير - أو أي شيء على الإطلاق - في طريق الميزات المصممة خصيصًا لخط Galaxy Z Flip ، لمن يتساءلون.


يأتي تحديث Galaxy Z Flip 3 بنظام One UI 5.0 المستند إلى Android 13 مرفقًا مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 ، ويمكنك تنزيله عبر الهواء من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق