اخر الاخبار

إيلون ماسك يخطط لإعادة تشغيل تطبيق الفيديو Vine بعد الاستحواذ على تويتر

 

إيلون ماسك يخطط لإعادة تشغيل تطبيق الفيديو Vine بعد الاستحواذ على تويتر


طلب إيلون ماسك من مهندسي تويتر بدء العمل على إصدار محدث من Vine يمكن إطلاقه قبل نهاية العام ، وفقًا لتقارير Axios. غرد ماسك أمس استطلاعًا للرأي يسأل عما إذا كان يجب أن 'يعيد فاين' ، وصوت 69.5 بالمائة من أربعة ملايين مشارك بنعم.


استحوذ تويتر على تطبيق الفيديو Vine في عام 2012 ، والذي كان قبل تطبيق تيك توك وعاد عندما كان Vine مشهورًا. توقف استخدام التطبيق ببطء ، وانتهى الأمر بتويتر بإغلاقه في عام 2016. تم تصميم Vine للسماح للمستخدمين بالتقاط ومشاركة مقاطع فيديو متكررة مدتها ست ثوانٍ.


يمكن أن تتنافس نسخة مُعاد تشغيلها من تطبيق Vine مع تطبيق الفيديو الشهير تيك توك. تم إخبار مهندسي تويتر بفحص قاعدة كود Vine ، والتي لم يتم تغييرها منذ إغلاقها. قال أحد المصادر لـ Axios إنه 'يحتاج إلى الكثير من العمل'.


أكمل ماسك عملية الاستحواذ على تويتر التي بلغت 44 مليار دولار يوم الجمعة ، وعين نفسه كرئيس تنفيذي وطرد العديد من كبار المديرين التنفيذيين بما في ذلك الرئيس التنفيذي السابق باراغ أغراوال ، والمدير المالي نيد سيغال ، وقائد السياسة فيجايا جادي ، من بين آخرين. كما تخلص ماسك من مجلس الإدارة ، وهو الآن المدير الوحيد لتويتر.


كانت هناك شائعات متعددة حول خطط ماسك لتويتر منذ الاستحواذ ، وقد اقترح أنه سيجري تخفيضات كبيرة في القوى العاملة في تويتر. هذا الصباح ، أشارت شائعات إلى أن ماسك يخطط لتحصيل 20 دولارًا شهريًا لحساب تم التحقق منه ، وهو ما لم يتم تأكيده بعد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق