اخر الاخبار

تفكر آبل في عدد من القرارات المتعلقة بحجم الشاشة ومواد العرض لجهاز iPhone SE 4 المخطط لعام 2024

 

تفكر آبل في عدد من القرارات المتعلقة بحجم الشاشة ومواد العرض لجهاز iPhone SE 4 المخطط لعام 2024


قال محلل العرض روس يونغ في تغريدة تمت مشاركتها مع Super Followers إن شركة آبل لم تنته بعد من حجم العرض لجهاز iPhone SE 4 المخطط لها 2024. تفكر آبل في عدد من القرارات المتعلقة بحجم الشاشة ومواد العرض.


يقال إن الشركة تدرس شاشات OLED مقاس 6.1 بوصة من اثنين من الموردين ، بالإضافة إلى شاشات LCD مقاس 5.7 إلى 6.1 بوصة من اثنين من الموردين. بالنظر إلى هذه المعلومات ، لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت آبل ستستخدم شاشة مقاس 5.7 بوصة أم شاشة مقاس 6.1 بوصة ، وما إذا كانت هذه الشاشة ستستخدم تقنية OLED أو تقنية LCD.


قد تكون شاشة OLED أكثر تكلفة ، حيث يستخدم طراز iPhone SE‌ الحالي شاشة LCD ذات حواف سميكة وزر Touch ID الرئيسي. تم تجهيز تشكيلة iPhone الرئيسية من آبل بألواح OLED ، مع جميع الطرز التي تستخدم OLED منذ iPhone 12.


من المحتمل أن تكون لوحات OLED قد انخفضت بسعر كافٍ لكي تستخدمها آبل مقابل تكلفة منخفضة مثل iPhone SE ، خاصةً أنه لم يتم تعيينه على الإطلاق لمدة عامين آخرين.


ترددت شائعات عن أحجام العرض 5.7 و 6.1 بوصة في الماضي ، بما في ذلك من يونج نفسه. إن عدم اتخاذ آبل قرارًا نهائيًا بعد يفسر سبب استمرار سماعنا عن حجمين مختلفين للوحة.


بغض النظر عما إذا كانت شركة آبل تستخدم شاشة مقاس 5.7 بوصة أو شاشة مقاس 6.1 بوصة ، يعتقد يونج أن ‌iPhone SE‌ 4 سيحتوي على تصميم كامل الشاشة مع درجة ، ولكن لم يُعرف بعد ما إذا كانت آبل ستقدم Face ID أم ستلتزم به 'معرف اللمس' ، وتختلف الشائعات حول هذه النقطة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق