اخر الاخبار

تقدم آبل وضعًا مناسبًا لتوفير طاقة البطارية إلى watchOS 9

 

تقدم آبل وضعًا مناسبًا لتوفير طاقة البطارية إلى watchOS 9


تخطط شركة آبل لإدخال ميزة جديدة في ساعاتها الذكية. من المرجح أن تقوم الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها بإطالة عمر بطارية الساعة عند الضرورة. ستقدم آبل وضعًا حقيقيًا لتوفير الطاقة لساعة آبل في آخر تحديثات watchOS 9 ، وفقًا لتقرير صادر عن GSM Arena.


قال التقرير الإخباري إن وضع 'توفير البطارية' يمكن تنشيطه يدويًا من خلال مركز التحكم أو قائمة الإعدادات. كما أنه يطالب المستخدم عندما يتبقى شحن بطارية بنسبة 10٪. يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بمجرد وصوله إلى 80٪ على الشاحن.


سيؤدي وضع توفير البطارية إلى إيقاف تشغيل الميزات الأكثر تطلبًا مثل AoD وإخطارات معدل ضربات القلب وتتبع عدم انتظام ضربات القلب ومعدل ضربات القلب وقياسات الأكسجين في الدم. تم إيقاف تذكيرات التمرين أيضًا.


ومن المثير للاهتمام ، أنه إذا لم يكن هناك iPhone متصل بالساعة في مكان قريب ، فسيؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيل Wi-Fi والاتصالات الخلوية. تم أيضًا تعطيل المكالمات والإشعارات الواردة ، وفقًا لما ورد في GSM Arena.


وإذا احتاج المستخدم إلى تطبيق معين يتطلب بيانات أو اتصال Wi-Fi ، فسيعيد النظام تمكينها. وإذا ظلت الساعة ضمن نطاق اتصال الهاتف ، فسيتم تأجيل الإشعارات وتسليمها كل ساعة. بالتأكيد ، وأضاف التقرير أن الأداء العام للساعة في وضع توفير البطارية الجديد سينخفض ​​بالطبع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق