اخر الاخبار

إدارة‌ ‌بيانات‌ ‌الآيفون‌: ‌كيفية ‌نقل‌ ‌الفيديوهات‌ ‌من‌ ‌الايفون‌ ‌للكمبيوتر

 

إدارة‌ ‌بيانات‌ ‌الآيفون‌: ‌كيفية ‌نقل‌ ‌الفيديوهات‌ ‌من‌ ‌الايفون‌ ‌للكمبيوتر


"لدي الكثير من الصور وتخزين هاتفي غير كافٍ. لقد جربت بعض أدوات النسخ الاحتياطي الأخرى ، لكن الكثير منها ليس مجانيًا".


"أريد أن اقوم بنقل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بي من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، هل توجد طريقة سهلة ومجانية"


أريد طريقة لمسح جميع الملفات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة على جهاز آيفون للحصول على الكثير من المساحة في الجهاز"


لقد رأيت الكثير والكثير من مثل هذه الأسئلة على المواقع المختلفة، ومنها ما تواصلوا معنا مباشرة لحل مثل هذه المشاكل. حيث أن إدارة أجهزة iOS ونقل البيانات وتنظيمها هو أكبر تلك المشاكل التي تسبب في إمتلاء ذاكرة التخزين أو فقدان البيانات الخاص بك. ولكن اليوم، سأريكم كيف يمكنكم التخلص من مثل هذه المشاكل بأنواعها المختلفة بسهولة. 


بغض النظر عن الأسباب التي لديك ، يمكن لهذه الأداة الذكية حل جميل المشاكل المتعلقة بنقل الفيديو والصور وغيرها من جهازك الايفون‌ إلى الكمبيوتر. ليس هذا فقط - بل ستمكنك من تنظيم وإدارة بياناتك على  أجهزة iOS .... كل هذا ممكن بخطوات بسيطة فقط عن طريق برنامج Tenorshare iCareFone لأجهزة iOS. 


Tenorshare iCareFone هو حل شامل ينظف ويدير جهاز iOS الخاص بك. يوفر البرنامج ، المصمم لنظام التشغيل Windows ، وظائف متنوعة تسهل على المستخدمين مسح سجلات الأعطال والملفات غير المرغوب فيها وملفات تعريف الارتباط. كما يتيح للمستخدمين نقل الملفات وإنشاء نسخة احتياطية واستعادة البيانات وإصلاح بعض مشكلات iOS. بمساعدة تنزيل iCareFone ، يمكنك تحسين هاتفك وزيادة سرعته والحصول على أداء أفضل.


هل تتعامل مع جهاز بطيء ولا يستجيب؟ أم أنك تبحث عن تطبيق يتيح لك إنشاء نسخ احتياطية ونقل الملفات وتحسين الأداء؟ مهما كان الأمر ، يمكن أن يساعدك iCareFone للكمبيوتر الشخصي. إنها أداة مساعدة بسيطة تنظف البيانات غير المرغوب فيها مما يؤدي إلى إبطاء جهازك وإنشاء نسخة احتياطية في حالة فقد جهازك.


إذا كنت تمتلك iPhone أو iPad أو iPod ، فستقدر الميزات التي يقدمها iCareFone لنظام التشغيل Windows. إنه نظام أساسي شامل لإدارة iOS يتيح لك تحسين جهازك والحفاظ على عمله بسرعة فعالة. يتمتع iCareFone بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام للمبتدئين ، مما يسهل على أي شخص نقل الملفات وإنشاء نسخ احتياطية واستعادة البيانات والتخلص من ملفات تعريف الارتباط والقيام بالمزيد.


يعد تنزيل iCareFone المجاني أحد تلك التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في إدارة جهازك دون الحاجة إلى أي تطبيق إضافي. تتضمن بعض أبرز ميزاته خيارًا لإنشاء النسخ الاحتياطية واستعادتها. بفضل هذا البرنامج ، يمكنك أن تدرك أنه حتى إذا فقدت جهاز iOS الخاص بك ، فسيظل بإمكانك الوصول إلى جميع بياناتك الأساسية مثل الصور الفوتوغرافية وجهات الاتصال والرسائل والموسيقى والتطبيقات.


نظرًا لأن التطبيق يمكنه المزامنة بسهولة مع حساب iCloud أو iTunes الخاص بك ، يمكنك بسهولة استعادة النسخ الاحتياطية من هذه الأماكن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق لإصلاح مشكلات iOS الشائعة التي تنبثق. يتضمن ذلك الوظائف التي يمكن أن تساعد في إعادة جهازك ، حتى إذا كان عالقًا على شعار Apple أو شاشة سوداء. علاوة على ذلك ، يحدد التطبيق المشكلة نفسها ويوفر لك أفضل حل بنقرة واحدة.


يتميز iCareFone بمجموعة من أدوات إدارة iOS ووظائف التنظيف التي تجعله تطبيقًا مناسبًا لأي شخص يبحث عن مدير جهاز. بفضل مساعدتها ، يمكنك بسهولة نقل الملفات بين جهازين ، وإنشاء نسخ احتياطية ، واستعادة البيانات ، وتنظيف ملفات تعريف الارتباط ، وذاكرة التخزين المؤقت ، والملفات غير المرغوب فيها. يحتوي التطبيق أيضًا على خطة متميزة ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى أدوات إضافية إذا أرادوا. بشكل عام ، إنه أمر لا بد منه.


بالعودة إلى عنوان هذا المقال ، والأسئلة الكثيرة من الأعضاء في شبكات التواصل والمنتديات ، حول كيفية ‌نقل‌ ‌الفيديوهات‌ ‌من‌ ‌الايفون‌ ‌للكمبيوتر. سنأخذك الآن إلى دليل حول كيف يمكنك بنقرة واحدة تصدير الصور إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac عبر برنامج Tenorshare iCareFone.


سيؤدي وجود آلاف الصور على جهازك بالتأكيد إلى استهلاك مساحة التخزين ، لذلك تحتاج إلى معرفة كيفية تصدير الصور من iPhone / iPad إلى الكمبيوتر بسهولة بنقرة واحدة.


الخطوة 1: قم بتوصيل الجهاز

قم بتنزيل Tenorshare iCareFone وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac الخاص بك وقم بتوصيل جهازك به. إذا طُلب منك "الوثوق بهذا الكمبيوتر" ، فالرجاء إلغاء قفل جهازك وإدخال رمز المرور لضمان اكتشاف ناجح. بعد توصيل الجهاز ، حدد "تصدير الصور إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة" من الواجهة الرئيسية لبدء التشغيل السريع.



إدارة‌ ‌بيانات‌ ‌الآيفون‌: ‌كيفية ‌نقل‌ ‌الفيديوهات‌ ‌من‌ ‌الايفون‌ ‌للكمبيوتر



الخطوة الثانية: بدء التصدير

سيتم تلقائيًا نقل جميع الصور ، بغض النظر عن التقاطها بواسطة جهازك أو تنزيلها عبر الإنترنت ، إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



إدارة‌ ‌بيانات‌ ‌الآيفون‌: ‌كيفية ‌نقل‌ ‌الفيديوهات‌ ‌من‌ ‌الايفون‌ ‌للكمبيوتر



عند اكتمال عملية النقل ، سيظهر مجلد الوجهة. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك النقر فوق "فتح مجلد" لعرض الصور المنقولة. سيتم تخزين جميع صورك بعناية في المجلد الأصلي.



إدارة‌ ‌بيانات‌ ‌الآيفون‌: ‌كيفية ‌نقل‌ ‌الفيديوهات‌ ‌من‌ ‌الايفون‌ ‌للكمبيوتر




هل يجب عليك تنزيله؟

Tenorshare iCareFone هو مدير ومنظف iOS شهير يتميز بأدوات متنوعة في واجهة نظيفة وبسيطة. بمساعدته ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية تؤمن جميع الصور وجهات الاتصال والموسيقى والرسائل والتطبيقات المتاحة على جهازك. كما يتيح لك التخلص من الملفات غير المرغوب فيها وإصلاح مشكلات iOS الشائعة وتحسين سرعة الجهاز وأدائه. علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق على العديد من أجهزة iOS ، بما في ذلك أجهزة iPod و iPad و iPhone.


لماذا تختار Tenorshare iCareFone


بالطبع البرنامج يستحق التجربة، ولكن يجب أن تعرف أيضاً أن شركة Tenorshare، الشركة المصممة لهذا البرنامج هي شركة رائدة في هذا المجال. وعليه فان خدمات ما بعد البيع ممتازة وموثوق بها. تعمل في أكثر من 160 دولة، وحائزة على العديد من الجوائز، وتقدم خدمة الدعم الفني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وهي خدمة مجانية بالكامل لمساعدة العملاء على حل أي مشاكل تواجههم. فقط بمجرد الاتصال سيكون هناك خبير مختص لمساعدتك. أيضاً توجد خدمة استرداد الأموال خلال 30 يوم من الشراء، إذا كنت غير راض عن البرنامج فيمكنك طلب استرجاع أموالك بكل سهولة. 



والآن المفاجأة التي حدثتكم عنها في بداية المقال، إذا طلبت شراء البرنامج فيمكنك استخدام كود الخصم PF007B للحصول على تخفيض 30% من ثمن البرنامج.




لتلخيص الأمر، فإن برنامج Tenorshare iCareFone هو برنامج يقدم كل المميزات التي تريدها لتنظيف وإدارة أجهزة iOS. وبخدمة ما بعد البيع وخدمة استرداد الأموال، يصبح برنامج Tenorshare iCareFone هو البرنامج الأكثر اعتمادية وأمان وفاعلية لتنظيف وإدارة أجهزة iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق