اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي سناب شات بلس الآن نشر قصة لمدة تصل إلى أسبوع

 

يمكن لمستخدمي سناب شات بلس الآن نشر قصة لمدة تصل إلى أسبوع


يضيف سناب شات بعض الميزات الجديدة اليوم حصريًا لمشتركي سناب شات بلس ، والتي تشمل أصوات إشعارات مخصصة ، وحدود لون الكاميرا ، والقدرة على تخصيص انتهاء صلاحية القصة. يُعد (سناب شات بلس) ، في حالة نسيانه ، هو فئة الاشتراك المميز للشركة التي توفر بعض الميزات الحصرية ، بأسعار تبدأ من 3.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


تتيح لك ميزة انتهاء صلاحية القصة المخصصة الجديدة تعيين تاريخ انتهاء صلاحية مفضل لقصتك ، مع خيارات تتراوح من ساعة واحدة إلى أسبوع. وبهذه الطريقة ، إذا كان لديك أي شيء تود الاستمرار فيه لفترة أطول ، مثل حفلة عيد ميلاد أو خطوبة ، فلن تضطر إلى مشاهدتها وهي تختفي قبل أن يتمكن جميع أحبائك من مشاهدتها. قبل هذا التحديث ، تنتهي صلاحية قصص سناب شات لكل من المستخدمين المجانيين ومشتركي بلس بعد 24 ساعة كم هو معروف. 


تسمح أصوات الإشعارات المخصصة الجديدة لمشتركي سناب شات بلس بتخصيص نغمات معينة لأصدقاء مختلفين ، حتى تعرف من الذي صوّرك دون الحاجة إلى فحص هاتفك.


 تتيح لك ميزة حدود لون الكاميرا تغيير الحدود حول كاميرا سناب شات ، مع ثمانية خيارات للاختيار من بينها. أخيرًا ، تتوفر ثلاث خلفيات هالوين Bitmoji حصرية للمستخدمين لتزيين ملفات تعريف سناب شات الخاصة بهم.


ميزات سناب شات بلس الجديدة متاحة الآن للمشتركين في الخدمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق