اخر الاخبار

قد تعلن آبل عن MacBook Pro و Mac Mini الجديدان مع رقائق M2 Pro في نوفمبر

 

قد تعلن آبل عن MacBook Pro و Mac Mini الجديدان مع رقائق M2 Pro في نوفمبر


بعد أن أعلنت شركة آبل هذا الأسبوع عن طرز iPad Pro و iPad و Apple TV الجديدة ، يتحول الانتباه الآن إلى أجهزة Mac القادمة. تشير الشائعات إلى أن شركة آبل تخطط لإطلاق طرازات MacBook Pro و Mac mini الجديدة المتطورة مع شرائح M2 في وقت لاحق من هذا العام.


في رسالته الإخبارية هذا الأسبوع ، قال مارك جورمان من بلومبرج إن الإصدار الأولي من نظام macOS Ventura الذي سيتم إطلاقه يوم الاثنين 24 أكتوبر سيتضمن دعمًا لموديلات MacBook Pro الجديدة بقياس 14 بوصة و 16 بوصة ، والتي يتوقع إصدارها في المستقبل القريب.


قال المراسل الدقيق إن طرازات MacBook Pro الجديدة ستكون متاحة مع خيارات شرائح M2 Pro و M2 Max ، لكنه يعتقد أنه سيكون هناك القليل من التغييرات الأخرى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بالنسبة إلى جهاز Mac mini ، ادعى جورمان سابقًا أن طرزًا جديدة مع خيارات شرائح M2 و M2 Pro قيد التطوير.


في هذه المرحلة ، يبدو من المحتمل أن يتم الإعلان عن أجهزة Mac الجديدة في نوفمبر من خلال بيانات صحفية على موقع غرفة أخبار أبل. كما أشار جورمان ، أطلقت آبل أجهزة Mac جديدة في نوفمبر عدة مرات في السنوات الأخيرة.


بالنسبة إلى Mac Pro ، يعتقد جورمان الآن أن برج سطح المكتب المتطور لن يتم تحديثه باستخدام رقائق السيليكون من آبل حتى عام 2023. وقد ذكر سابقًا أن جهاز Mac Pro التالي سيكون متاحًا مع رقائق M2 Ultra و M2 Extreme. من المتوقع أيضًا إطلاق طرازات MacBook Air و MacBook Pro مقاس 13 بوصة و iMac مقاس 24 بوصة العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق