اخر الاخبار

لا تزال سامسونج تعمل على نظارات AR المستقبلية

 

لا تزال سامسونج تعمل على نظارات AR المستقبلية


قد يكون لدى سامسونج منتج AR (الواقع المعزز) جديد في الأعمال. اكتشف المنشور الهولندي GalaxyClub المنتج قيد التطوير برقم الطراز SM-I120 ، لكن التفاصيل نادرة. من المحتمل أن يكون زوجًا من نظارات الواقع المعزز ، على الرغم من أننا لا نستطيع استبعاد إمكانية وجود سماعة رأس أكثر تطوراً.


التفاصيل: كانت سامسونج تعمل على نموذج أولي للواقع المعزز يحمل رقم الموديل SM-I110 لمدة عام على الأقل. ومع ذلك ، يشير تقرير جديد من زملائنا في GalaxyClub إلى أن سماعة رأس AR جديدة تحمل رقم الطراز SM-I120 قد خلفت SM-I110 القديم.


لسوء الحظ ، من السابق لأوانه معرفة ما تدور حوله سماعة الرأس AR برقم الطراز SM-I120. هناك القليل من المعلومات حول هذا الجهاز وإمكانياته. إنه موجود في مكان ما في مختبرات تطوير AR التابعة لشركة سامسونج ، حيث أخذ مكان النموذج الأولي القديم SM-I110.


ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت سماعة الرأس SM-I120 AR نموذجًا أوليًا جديدًا من المقرر أن تظل في مختبرات سامسونج أم أنها مجموعة أدوات مطورة مصممة للسماح لمطوري الطرف الثالث بإنشاء برنامج AR في المستقبل. لكل ما نعرفه ، يمكن أن يكون جهازًا لمرحلة ما قبل الإنتاج قد يرى ضوء النهار في عام 2023. ولكن حتى الآن ، لا توجد طريقة للتأكد.


هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن سامسونج لم تتخل عن تطوير أجهزة الواقع المعزز. لذلك ، كمعجبين بشركة سامسونج ، من الجيد أن تعرف أن الشركة تريد أن تصبح جزءًا أكبر من هذا القطاع الناشئ في المستقبل القريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق