اخر الاخبار

تخطط موتورولا لإطلاق جهازي Razr قابلة للطي في عام 2023

 

تخطط موتورولا لإطلاق جهازي Razr قابلة للطي في عام 2023


يبدو أن شركة موتورولا تخطط لإطلاق جهازي Razr القابل للطي في عام 2023. تأتي هذه المعلومات من ايفان بلاس ، أحد المرشدين المعروفين. شارك الخبر على تويتر ، بقوله إن أحد الهواتف يحمل الاسم الرمزي "Juno" والآخر "Venus".


وللتذكير ، فإن Motorola Razr 2022 ، التي تم إطلاقها منذ فترة ، تحمل الاسم الرمزي 'Maven'. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون جهاز 'Juno' خليفة مباشرًا لـ Motorola Razr 2022. هذه ليست المرة الأولى التي نسمع عنها.


في حين أن مواصفات هذه الهواتف غير معروفة حاليًا ، إذا تمكنت موتورولا من تقليل السعر المطلوب بشكل أكبر وجعله يتماشى مع هواتف سامسونج القابلة للطي ، فقد يساعد ذلك موتورولا على زيادة تواجدها في السوق القابل للطي بشكل أكبر.


بالطبع المنافسة جيدة دائمًا ، لأنها تنتهي بالفائدة على المستهلك في نهاية المطاف. ومع ذلك ، ربما لن تكون سامسونج سعيدة للغاية بشأن الموقف برمته إذا أطلقت موتورولا هاتفين RAZR العام المقبل. يمكن أن تتمتع موتورولا بشكل أساسي بالميزة الأولى من خلال إطلاق أحد الهاتفين في النصف الأول من العام المقبل ، لأن سامسونج ستنتظر على الأرجح حتى النصف الثاني من عام 2023 لإطلاق Galaxy Z Flip 4.


سيتعين علينا أن ننتظر ونرى المقدار الذي ستتمكن موتورولا من صنعه ، ولكن هناك بالتأكيد بعض الأوقات المثيرة للاهتمام في المستقبل حيث يستمر الجزء القابل للطي في النمو ، وقد ترغب سامسونج في الاستعداد بشكل جيد. للبقاء في صدارة منافسيها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق