اخر الاخبار

قد لا يضيف تحديث iPad Pro شاشة mini LED إلى طراز 11 بوصة بعد كل شيء

 

قد لا يضيف تحديث iPad Pro شاشة mini LED إلى طراز 11 بوصة بعد كل شيء


قال روس يونغ ، محلل العرض الموثوق ، اليوم ، إن جهاز iPad Pro القادم مقاس 11 بوصة سيحتوي على نفس شاشة LED Liquid Retina الموجودة في طراز الجيل الحالي وليس تقنية العرض mini-LED الأحدث الموجودة في الحجم الأكبر 12.9 بوصة.


ردًا على تغريدة ، أكد يونج الشائعات السابقة التي تفيد بأن جهاز iPad Pro‌ القادم مقاس 11 بوصة لن يكتسب تقنية العرض المصغرة LED الأحدث ، مما يعني أن العملاء الذين يرغبون في شاشة أكثر تقدمًا سيحتاجون إلى العودة إلى الحجم الأكبر الذي يبلغ 12.9 بوصة.


أشارت الشائعات المبكرة إلى أنه بالنسبة لتحديث iPad Pro‌ التالي ، ستقوم آبل بتوسيع شاشة LED الصغيرة التي قدمتها في iPad Pro‌ مقاس 12.9 بوصة في أبريل 2021 إلى حجم أصغر يبلغ 11 بوصة. توفر شاشة Liquid Retina XDR في iPad Pro‌ مقاس 12.9 بوصة نطاقًا ديناميكيًا فائقًا لـ ‌iPad Pro‌ ، مما يوفر 'تجربة بصرية مذهلة' مع تفاصيل أكثر واقعية و HDR.


شاشة ‌iPad Pro‌ مقاس 11 بوصة هي شاشة LED Liquid Retina التي لا تزال تتمتع بالعديد من الميزات نفسها مثل الحجم 12.9 بوصة ولكنها تفتقد إلى النطاق الديناميكي الشديد والسطوع العالي واللون الأسود الداكن. قال يونغ اليوم إنه يتوقع أن يعرض جهاز iPad Pro القادم بمقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة نفس شاشات العرض مثل طرازات الجيل الحالي.


من المتوقع أن تكون iPad‌ Pros الجديدة تحديثات تدريجية ، وتتميز بشريحة جديدة وقدرات شحن جديدة محتملة. سيتم تشغيل الطرازات الجديدة بواسطة شريحة السيليكون M2 Apple ، مما يوفر تحسينات في الأداء مقارنة بشريحة M1 في الطرز الحالية.


أفاد الصحفي الشهير في بلومبرج مارك جورمان أن شركة آبل لا تخطط لعقد حدث رقمي لهؤلاء المحترفين ‌iPad‌ الجدد هذا الشهر. وبدلاً من ذلك ، من المتوقع أن تعلن شركة Apple عن طرازات 'iPad Pro 'الجديدة في غضون' أيام قليلة 'من خلال بيان صحفي وتحديثات على مواقعها على الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق