اخر الاخبار

يُتوقع إطلاق macOS Ventura في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر مع دعم أجهزة MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة

 

يُتوقع إطلاق macOS Ventura في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر مع دعم أجهزة MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة


تخطط آبل لإصدار macOS Ventura جنبًا إلى جنب مع iPadOS 16 خلال أسبوع 24 أكتوبر ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج. قال جورمان في رسالته الإخبارية الأخيرة ، إن الإصدار الأول من macOS Ventura يضيف دعمًا لموديلات MacBook Pro الجديدة بقياس 14 بوصة و 16 بوصة ، والتي من المتوقع طرحها في 'المستقبل القريب'.


ستكون طرازات MacBook Pro الجديدة متاحة مع خيارات شرائح M2 Pro و M2 Max ، لكن التغييرات الأخرى ستكون ضئيلة ، وفقًا لـ جورمان. بينما يتوقع أن يتم الإعلان عن طرازات iPad Pro الجديدة مع شريحة M2 'في غضون أيام' ، قال جورمان إنه من غير المرجح أن يتم إصدار MacBook Pro الجديد جنبًا إلى جنب مع iPad Pro القادم.


بدلاً من ذلك ، قال إن جهاز MacBook Pro الجديد 'في طريقه للانطلاق في المستقبل القريب' وأشار إلى أن آبل تطلق غالبًا أجهزة Mac جديدة في نوفمبر ، مثل MacBook Pro الأصلي مقاس 16 بوصة في عام 2019 وأول أجهزة Mac المزودة بشريحة M1. في عام 2020.


أكد جورمان أن آبل تعمل على تحديث Mac mini بشريحة M2. قامت آبل آخر مرة بتحديث Mac mini بشريحة M1 في عام 2020 ، وتستمر في بيع تكوينات Intel باهظة الثمن مع خيارات معالجات Core i5 و Core i7.


من المقرر أن يتحدث رئيس هندسة البرمجيات في شركة آبل كريج فيديريغي ورئيس التسويق جريج جوسوياك في حدث WSJ Tech Live مساء 25 أكتوبر. من المحتمل أن يناقش فيديريغي وجوسوياك macOS Ventura و iPadOS 16 ، نأمل أن يشمل النقاش الجدل الدائر حول ميزة Stage Manager الجديدة.


من المرجح أن يتم إطلاق iOS 16.1 جنبًا إلى جنب مع iPadOS 16.1 و macOS Ventura مع العديد من الميزات الجديدة لجهاز iPhone ، بما في ذلك الأنشطة المباشرة في تطبيقات الجهات الخارجية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق