اخر الاخبار

يأتي الصوت المكاني الخاص بـ موسيقى أبل لخمس سيارات مرسيدس-بنز

 

يأتي الصوت المكاني الخاص بـ موسيقى أبل لخمس سيارات مرسيدس-بنز


أعلنت آبل و مرسيدس-بنز اليوم أن الدعم الأصلي لميزة الصوت المكاني من موسيقى أبل مع دولبي أتموس يتم طرحه لاختيار سيارات مرسيدس-بنز في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أحدث طرازات مرسيدس مايباخ و EQS و EQS SUV و EQE و S. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يتطلب الصوت المكاني سيارة مرسيدس-بنز مزودة بنظام صوت Burmester 3D أو 4D ، والتي يمكن أن تكلف آلاف الدولارات الإضافية. يتوفر تطبيق موسيقى أبل مباشرة من خلال نظام MBUX للمعلومات والترفيه في سيارات مرسيدس-بنز الأحدث منذ العام الماضي.


يوفر الصوت المكاني تجربة استماع غامرة للصوت المحيطي تجعله يبدو وكأن الموسيقى من حولك. تم إطلاق الصوت المكاني العام الماضي على أجهزة Apple مثل iPhone و iPad و Mac و Apple TV ، والآن أصبحت الميزة متاحة محليًا في السيارة لأول مرة.


من المفترض أن يعمل الصوت المكاني المدعوم بتقنية دولبي أتموس من موسيقى أبل على تحسين الموسيقى وجعلها أكثر غامرة من خلال نشر أصوات مختلفة عبر قنوات الصوت ، مما يؤدي بشكل أساسي إلى إنشاء مساحة صوتية افتراضية ثلاثية الأبعاد من مكبرات الصوت أو سماعات الأذن أو سماعات الرأس. تقوم موسيقى أبل بتسمية الأغاني على النظام الأساسي الذي يدعم التنسيق ، ولكن كما أشار زميلي كريس ويلش ، فإن جودة المزيج ليست دائمًا متسقة عبر الأغاني.



يجب أن تسهل إضافة الصوت المكاني لـ موسيقى أبل على سائقي بنز العثور على الأغاني التي تدعم تنسيق دولبي أتموس. وإذا لم تكن مشتركًا في موسيقى أبل ، فإن مرسيدس-بنز تشارك أيضًا مع مجموعة يونيفرسال ميوزيك (UMG) لتصنيف أغانٍ معينة على أنها 'موافق عليها في مرسيدس-بنز' ، على الرغم من عدم وضوح مكان ظهور هذه التصنيفات. تقول شركة صناعة السيارات إن الفنانين سيحصلون فقط على 'ختم أعلى جودة' بناءً على 'كيف يبدو المزيج النهائي في سيارة مرسيدس بنز.' (ونعم ، تمنح مرسيدس-بنز UMG بعض المركبات للاختبار.)



قال أوليفر شوسر ، 'تعد جودة الصوت مهمة للغاية بالنسبة إلى موسيقى أبل وهذا هو السبب في أننا متحمسون للغاية للعمل مع مرسيدس لإتاحة الصوت المكاني على موسيقى أبل محليًا في السيارة لأول مرة'. وقال نائب رئيس موسيقى أبل و Beats في بيان. 'جنبًا إلى جنب مع مرسيدس ، لدينا الآن المزيد من الفرص لجلب موسيقى غامرة بالكامل لمشتركينا في جميع أنحاء العالم.'


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق