اخر الاخبار

يمكنك الآن تنزيل تطبيق Microsoft OneNote الموحد من متجر Windows

 

يمكنك الآن تنزيل تطبيق Microsoft OneNote الموحد من متجر Windows


أخيرًا ، بعد 12 شهرًا من العمل على توحيد تطبيقات OneNote و OneNote لـ Windows 10 في تطبيق واحد ، يبدو أن اليوم قد حان. وفقًا لأحدث التقارير ، يعرض متجر Windows الآن إصدارًا واحدًا فقط من تطبيق Microsoft OneNote. هذا يعني أيضًا أن هذا التطبيق الفردي يجلب أفضل ما في العالمين إلى جهازك الكمبيوتر.


يبدو أنه يجلب ميزات OneNote لـ Windows 10 إلى جانب تغيير مرئي أيضًا. في منشور مدونة ، كشفت مايكروسوفت أن OneNote لـ Windows 10 لم يعد مدرجًا في متجر Windows. ومع ذلك ، سيستمر التطبيق في العمل ، لكنه لن يتلقى أي ميزات جديدة من الآن فصاعدًا. أيضًا ، سيصل الدعم إلى نهايته في أكتوبر 2025.


إذا كنت لا تزال ترغب في تنزيل إصدار تطبيق OneNote لـ Windows 10 ، فأنت تستخدم الرابط المباشر الذي توفره مايكروسوفت. عند الحديث عن الميزات الموجودة في تطبيق OneNote المستقل الجديد ، ستحصل على ميزات الكتابة بالحبر والإملاء ، مما يجعلها مثالية للأجهزة الكمبيوتر (إثنين في واحد) باستخدام قلم S Pen نشط. يمكنك أيضًا الحصول على شريط مبسط من سطر واحد ، مما يجعل الواجهة خالية من الفوضى. باستخدام هذا ، ستتمكن من مشاركة دفاتر الملاحظات الخاصة بك وحتى إدارة من يمكنه الوصول إليها.


ومع ذلك ، هناك جانب سلبي ، حيث أن تطبيق OneNote الجديد لا يبدو بخفة الوزن وسهولة التعامل مع شاشة اللمس مثل تطبيق OneNote لـ Windows 10. تقدم مايكروسوفت أيضًا طريقة أسرع للوصول إلى تطبيق OneNote. يمكنك تشغيل OneNote بالضغط على أزرار Win + Alt + N على لوحة المفاتيح أو تشغيلها عبر الرمز الموجود في علبة النظام.


بدءًا من تحديث Windows 11 2022 ، يمكنك أيضًا تشغيله مباشرةً من قلمك. لتدوين ملاحظة بسرعة ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الجزء الخلفي من القلم. يمكنك أيضًا النقر نقرًا مزدوجًا لتشغيل الإصدار الكامل من تطبيق OneNote.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق