اخر الاخبار

يعمل تحديث Google Chrome 107 على إصلاح الثغرة الأمنية التي يتم استغلالها في البرية

 

يعمل تحديث Google Chrome 107 على إصلاح الثغرة الأمنية التي يتم استغلالها في البرية


أصدرت جوجل تحديثًا أمنيًا ثانيًا هذا الأسبوع لمتصفح الويب Chrome الخاص بها ؛ يقوم بتصحيح ثغرة أمنية يتم استغلالها. أصدرت جوجل الإصدار المستقر Chrome 107 في وقت سابق من هذا الأسبوع وتناولت 14 مشكلة أمنية مختلفة في التحديث. 


توفر ملاحظات الإصدار الرسمية القليل من المعلومات. يتمتع التحديث بتصنيف خطورة مرتفع وهو مدرج كنوع من الثغرات الأمنية للارتباك في V8. تم إبلاغ Google من قبل موظفي Avast.


تلاحظ Google أنها على علم بالتقارير التي تفيد بأن مشكلة الأمان يتم استغلالها في البرية. لا تقدم الشركة تفاصيل إضافية عن الاستغلال أو مدى انتشار هذه الهجمات. قد يرغب مستخدمو ومسؤولو Chrome في تحديث المتصفح إلى الإصدار الجديد في أقرب وقت ممكن لحمايته من الهجمات المحتملة.


التحديث الأمني ​​متاح بالفعل. ستتلقى معظم متصفحات الويب Chrome التحديث تلقائيًا ، وذلك بفضل وظيفة التحديث التلقائي المدمجة لمتصفح الويب.  قد يقوم مستخدمو Chrome بإجراء فحوصات يدوية لتثبيت التحديث الأمني ​​وحماية أجهزتهم من الثغرات المحتملة.


 قم بتحميل chrome://settings/help في شريط عناوين المتصفح أو حدد تعليمات القائمة حول Google Chrome لبدء البحث عن التحديثات. يقوم Chrome بتنزيل وتثبيت أي تحديث يعثر عليه أثناء الفحص تلقائيًا. يلزم إعادة تشغيل المتصفح لإكمال العملية.


يجب أن يعرض Chrome الإصدار 107.0.5304.87 على أجهزة Mac و Linux ، و 07.0.5304.87/88 على أجهزة Windows بعد تثبيت التحديث. يتوفر الإصدار Chrome 107 لمستخدمي التطبيق على الهواتف الذكية أندرويد و iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق