اخر الاخبار

يحصل Galaxy A50 على تحديث الأمان لشهر أكتوبر 2022 حول العالم

 

يحصل Galaxy A50 على تحديث الأمان لشهر أكتوبر 2022 حول العالم


على الرغم من أن هاتف Galaxy A50 قد تم تخفيضه من التحديثات الأمنية الشهرية في أبريل 2022 ، فقد حان الوقت الآن لهذا الهاتف متوسط ​​المدى لعام 2019 لترقية مستوى الأمان الخاص به مرة أخرى. تطرح شركة سامسونج تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 لجهاز Galaxy A50 ، وحتى الآن ، يتوفر التحديث في مناطق متعددة.


يمكن الآن تنزيل التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022 على Galaxy A50 في الهند ، حيث يحمل إصدار البرامج الثابتة A505FDDS9CVJ1. كما أنه متاح لمتغيرات شركات النقل بالولايات المتحدة الأمريكية (رقم البرنامج الثابت A505USQSKDVJ1) وعبر العديد من البلدان الأوروبية ، حيث يمكن للعملاء التعرف عليه من خلال رقم البرنامج الثابت A505FNXXS9CVJ2.


في جميع أنحاء أوروبا ، يتوفر التحديث لجهاز Galaxy A50 في إسبانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وسلوفاكيا وبولندا وسلوفينيا وأيرلندا وسويسرا ورومانيا وألمانيا وسيبريس وإيطاليا وكرواتيا وهولندا وجمهورية التشيك واليونان. يجب أن تنضم المزيد من البلدان إلى القائمة قريبًا.


التحديث الجديد يجلب فقط تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 ، والذي قامت سامسونج بتفصيله في بداية الشهر. يتضمن 32 إصلاحًا يتعلق بنظام التشغيل Android ويعالج 18 نقطة ضعف في برامج سامسونج.


كالعادة ، يمكن لمستخدمي Galaxy A50 في المناطق التي يتوفر فيها التحديث تنزيله عبر إشعار التحديث أو عن طريق فتح تطبيق الإعدادات ، والنقر على 'تحديث البرنامج' ، متبوعًا بـ 'التنزيل والتثبيت'. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق