اخر الاخبار

ستحصل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 11 على علامات تبويب في File Explorer

 

ستحصل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 11 على علامات تبويب في File Explorer


في الشهر الماضي ، عندما أصدرت مايكروسوفت تحديث Windows 11 2022 ، وعدت الشركة بأنها ستوفر المزيد من الميزات لنظام التشغيل في أكتوبر. وللحفاظ على صدق وعدها ، تقوم مايكروسوفت الآن بطرح مجموعة إضافية من الميزات لنظام التشغيل Windows 11 (مع تحديث سبتمبر). ومع ذلك ، تقتصر الميزات الجديدة على المستخدمين في قناة معاينة الإصدار ، وهي المحطة الأخيرة لتحديثات Windows قبل طرحها للجمهور.


تأتي مجموعة الميزات الجديدة كجزء من Windows 11 Build 22621.608. الميزة الأكثر إثارة التي تجلبها هي إضافة علامات التبويب في File Explorer. يمكنك فتح علامات تبويب متعددة في File Explorer ، تمامًا كما هو الحال في Microsoft Edge و Google Chrome ، مما يجعل تصفح ملفاتك وتعديلها وتنظيمها أسهل.




ستحصل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 11 على علامات تبويب في File Explorer




تختبر مايكروسوفت هذه الميزة منذ أيام نظام التشغيل Windows 10 ، ولكنها عرضتها على الجمهور الآن ، ويمكنك قريبًا الحصول عليها على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 11.


الميزة التالية الأكثر إثارة للاهتمام التي يجلبها التحديث الجديد هي القائمة الكاملة لشريط المهام. إذا فتحت تطبيقًا جديدًا على نظام التشغيل Windows 11 ولم يتبق مساحة على شريط المهام ، فإن نظام التشغيل يخفي فقط رمز تطبيق تم فتحه مسبقًا لإظهار رمز التطبيق الجديد. من خلال القائمة الكاملة لشريط المهام ، وهي أيقونة ثلاثية النقاط على شريط المهام ، يمكنك رؤية جميع التطبيقات الفائضة في مكان واحد في صف منفصل أعلى شريط المهام.


أضافت مايكروسوفت أيضًا اقتراحات لإجراءات للنص المنسوخ. على سبيل المثال ، إذا قمت بنسخ رقم هاتف ، فسيعرض لك Windows اقتراحًا لإجراء مكالمة مع Teams أو Skype ، أو إذا قمت بنسخ تاريخ مستقبلي ، فسوف يقترح عليك إضافة حدث في تطبيق التقويم. سيسمح لك نظام التشغيل أيضًا بمشاركة المحتوى مع المزيد من الأجهزة ، لكن مايكروسوفت لم تشرح هذه الميزة بالتفصيل حتى الآن.


ربما تكون قد سمعت بالفعل عن بعض هذه الميزات في الماضي ، ولكن في ذلك الوقت ، كانت جزءًا من قناة Dev ، مما يعني أنها كانت غير مستقرة وبعيدة عن الإصدار. الآن ، قاموا بتحرير قناة المعاينة ، وهي المحطة الأخيرة لاختبار ميزات Windows الجديدة. هذا يعني أنه يمكنك توقع إطلاق كل هذه الميزات على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل على البنية المستقرة قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق