اخر الاخبار

يتلقى Galaxy Note 10 Lite التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022

 

يتلقى Galaxy Note 10 Lite التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022


تستمر ملحمة تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 ، والآن ، يعد هاتف Galaxy Note 10 Lite من بين أحدث أجهزة سامسونج التي تم تحسين أمانها بواسطة التحديث الأخير. يتم طرح البرنامج الثابت في أوروبا ، ومن المفترض أن يصل التحديث إلى المزيد من الأسواق قريبًا.


تطرح شركة سامسونج تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 لجهاز Galaxy Note 10 Lite (رقم الطراز SM-N770F) في فرنسا. يمكن للعملاء التعرف على الإصدار الجديد من خلال إصدار البرنامج الثابت N770FXXS8GVI2. لا يحصل Galaxy Note 10 Lite القديم على أي ميزات جديدة من خلال هذا التحديث الجديد ، لأنه إصدار روتيني يهدف إلى تحسين مستوى أمان الهاتف.


يجب أن يتمكن مستخدمو Galaxy Note 10 Lite في فرنسا الآن من تنزيل تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 عند تلقي الإشعار أو عن طريق تشغيل تطبيق الإعدادات ، والانتقال إلى 'تحديث البرنامج' ، والنقر على 'تنزيل وتثبيت'. من المفترض أن يصل التحديث إلى المزيد من الأسواق قريبًا.


من المتوقع أن تصدر سامسونج Android 13 و One UI 5.0 لجهاز Galaxy Note 10 Lite في وقت ما في المستقبل ، ولكن ليس قبل أن تحصل عليه الأجهزة الأحدث والأحدث. حتى ذلك الحين ، يمكن للمستخدمين التطلع إلى هذه الأنواع من تصحيحات الأمان الروتينية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق