اخر الاخبار

سيحصل طراز Galaxy S23 الأساسي أيضًا على بطارية أكبر

 

سيحصل طراز Galaxy S23 الأساسي أيضًا على بطارية أكبر


أشارت تقارير متعددة خلال الأسبوعين الماضيين إلى وجود بطاريات أكبر داخل سلسلة Galaxy S23 القادمة من سامسونج. على وجه التحديد ، عرفنا سعة بطارية Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra. اليوم ، لدينا معلومات البطارية حول الطراز الأساسي أيضًا ، ولا نتفاجأ بذلك.


لدينا بالفعل بعض المعلومات المتعلقة بقدرات البطارية لمتغيرات Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra ، ولكن لم يتم ذكر أي شيء عن طراز الفانيليا Galaxy S23. لحسن الحظ ، قام أحد المتسربين البارزين ، محطة الدردشة الرقمية ، بمشاركة بعض المعلومات حول سعة بطارية طراز Galaxy S23 الأساسي على Weibo.


وفقًا للخبر ، سيأتي Samsung Galaxy S23 بسعة بطارية تبلغ 3785 مللي أمبير في الساعة. يُترجم هذا إلى بطارية نموذجية تبلغ 3900 مللي أمبير في الساعة. إذا كان هذا صحيحًا ، وهو ما سنعرفه في مرحلة لاحقة ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة سعة البطارية بمقدار 200 مللي أمبير في طراز Galaxy S23 الأساسي مقارنةً ببطارية Galaxy S22 الصغيرة التي تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة.


بصراحة ، لا تعد بطارية 3900 مللي أمبير في الساعة ضخمة ، والآن ستركز كل الأنظار على كيفية قيام سامسونج بتعديل مجموعة الشرائح لزيادة كفاءة الطاقة وتجربة البرامج المحسنة. من ناحية أخرى ، يشاع أن Galaxy S23 Plus سيحصل على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة ، مقارنة بـ 4500 مللي أمبير في Galaxy S22 Plus. وبحسب ما ورد ، سيحتفظ متغير Ultra بنفس البطارية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.


هناك تقارير أخرى تشير إلى أن سامسونج يمكنها إطلاق تشكيلة Galaxy S23 القادمة بعدد محدود من الألوان. أيضًا ، يمكن أن يحدث الإطلاق في وقت أبكر مما كان عليه عندما تم إطلاق سلسلة Galaxy S22.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق