اخر الاخبار

شهدت خدمات الاشتراك في +Apple TV و Apple Music و Apple One ارتفاعًا في الأسعار

 

شهدت خدمات الاشتراك في +Apple TV و Apple Music و Apple One ارتفاعًا في الأسعار


ترفع آبل أسعار بعض خدماتها القائمة على الاشتراك لأول مرة على الإطلاق. الآن ، ستشهد خدمة Apple Music التابعة للشركة و +Apple TV وحتى Apple One ارتفاعًا في التكلفة. لذلك دعونا نلقي نظرة على التغييرات الجديدة.


وفقًا للإعلان الرسمي ، سترفع شركة آبل العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها سعر الفرد الذي يستخدم اشتراكه في الموسيقى بنسبة 10 في المائة. حتى الآن ، يمكن للمرء أن يتوقع ارتفاع الأسعار من 9.99 دولار أمريكي إلى 10.99 دولار أمريكي. علاوة على ذلك ، قامت العلامة التجارية أيضًا برفع أسعار حزمة الاشتراك العائلي أيضًا ، حيث تبلغ تكلفة الخدمة الآن 16.99 دولارًا أمريكيًا. ادعى صانع iPhone أن السبب الرئيسي لارتفاع تكلفة الاشتراك هو زيادة الرسوم التي يدفعها لترخيص الموسيقى لخدمة البث.


وبالمثل ، سيتعين على مشترك +Apple TV دفع حوالي 40 بالمائة أكثر للاشتراك الشهري. لذلك ، يتعين على المرء الآن دفع 6.99 دولار أمريكي ، أي 2 دولار أمريكي أكثر من السعر السابق.


وفقًا لمتحدث رسمي ، 'لقد قدمنا +​​Apple TV بسعر منخفض جدًا لأننا بدأنا ببضعة عروض وأفلام فقط. بعد ثلاث سنوات ، أصبح + Apple TV موطنًا لمجموعة واسعة من المسلسلات الحائزة على جوائز والتي نالت استحسانًا واسعًا ، والأفلام الروائية ، والأفلام الوثائقية ، وترفيه الأطفال والعائلة من رواة القصص الأكثر إبداعًا في العالم '.


مع ارتفاع أسعار كلتا الخدمتين المذكورتين أعلاه ، رفعت الشركة أيضًا تكلفة حزمة Apple One الخاصة بها. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يتضمن هذا بشكل أساسي Apple Music و Apple TV + و APple Arcade وحتى News + و Fitness + وسعة تخزينية هائلة تبلغ 2 تيرابايت على iCloud + أيضًا. تبلغ رسوم الاشتراك الجديدة لهذه الخدمة 32.95 دولارًا أمريكيًا ، وهي زيادة بنسبة 10 بالمائة عن السعر الأصلي.


إذا كنت في سوق دولي ، فيجب أن تتوقع أيضًا أن ترى زيادات أسعار مماثلة نسبيًا تدخل حيز التنفيذ بدءًا من اليوم. سيتلقى المشتركون الحاليون إشعارات بزيادات الأسعار المخطط لها قبل 30 يومًا من تجديد الخدمة بالسعر الأعلى.


تعتقد Apple بوضوح أن أسعار خدمات المحتوى الخاصة بها تظل تنافسية. على عكس منافسيها ، تتضمن خدمات Apple المزيد من الميزات بشكل قياسي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق