اخر الاخبار

تساعد ساعة آبل في اكتشاف ورم نادر في فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا

 

تساعد ساعة آبل في اكتشاف ورم نادر في فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا


أصبحت تقنية آبل مفيدة عدة مرات في إنقاذ حياة الناس. هذه المرة ، عزت عائلة فتاة صغيرة الفضل في ميزات مراقبة القلب في ساعة آبل لإنقاذ حياتها ، من خلال مساعدتها على اكتشاف السرطان الذي نادرًا ما يظهر عند الأطفال. تتوفر ميزة إشعارات معدل ضربات القلب في ساعة آبل على طرازات Watch SE و Watch 7 بالإضافة إلى Watch 8 و Watch Ultra التي تم إطلاقها حديثًا.


في إحدى الأمسيات ، بدأت ساعة آبل من إيماني مايل في تنبيه الطفل البالغ من العمر 12 عامًا لارتفاع معدل ضربات القلب بشكل غير طبيعي. أخذتها والدة مايل ، جيسيكا كيتشن ، إلى المستشفى حيث قام الأطباء بتشخيص إصابتها بالتهاب الزائدة الدودية. أثناء إجراء التشخيص ، اكتشفوا وجود غدد صماء عصبية في الزائدة الدودية ، والتي نادرًا ما تظهر عند الأطفال.


علم الأطباء بعد ذلك أن السرطان قد انتشر بالفعل إلى أجزاء أخرى من جسم مايل. خضعت لعملية جراحية في مستشفى C.S Mott Chidren لإزالة السرطان المتبقي. قال كيتشن لهور ديترويت: 'لو لم تكن لديها تلك الساعة ، لكان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير'.


للتذكير ، تم الإبلاغ عن حادثة مماثلة في وقت سابق من هذا الشهر. هذه المرة لاكتشاف حمل المرأة على ما يبدو ، قبل أن تكون على علم بذلك. نشرت امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا منشورًا على رديت تكتب فيه كيف ساعدت ساعة آبل في اكتشاف الحمل ، حتى قبل الاختبارات السريرية. كتبت في المنشور أن الساعة الذكية أشارت إلى معدل ضربات قلبها المعتاد لعدة أيام ، مما جعلها تعتقد أن شيئًا غريبًا.


'في العادة ، يبلغ معدل ضربات قلبي أثناء الراحة حوالي 57 وزاد معدل ضربات قلبي إلى 72. إنها ليست قفزة كبيرة ، لكنها ظهرت في تنبيه بأنها كانت أعلى لمدة 15 يومًا. لقد بدأت أحاول معرفة السبب ، 'كتبت على المنصة. في تلك اللحظة ، افترضت أنها قد تتأثر بـ Covid-19 ، لكن النتائج كانت سلبية.


ثم قرأت مقالات عبر الإنترنت حول تسارع معدل ضربات القلب في الأسابيع الأولى من الحمل. وكتبت: 'قرأت أحيانًا أن هذا يحدث في وقت مبكر من الحمل ، ومن المؤكد على الفور أن الاختبار كان إيجابيًا'. 'عَلمت الساعة أنني حامل قبل أن أعرف ذلك! لم أكن لأختبر أبدًا بدون ارتداء ساعتي لأنني لم أتأخر في إحدى الدورات الشهرية '.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق