اخر الاخبار

بدأت مايكروسوفت في طرح تحديث Android 12L لطرازي Surface Duo و Surface Duo 2

 

بدأت مايكروسوفت في طرح تحديث Android 12L لطرازي Surface Duo و Surface Duo 2


بدأت مايكروسوفت أخيرًا في طرح تحديث Android 12L لطرازي Surface Duo و Surface Duo 2. بدأت الأجهزة في تلقي ترقية البرامج الرئيسية ، والتي تقدم أيضًا تلميحًا لفلسفة التصميم المستوحاة من Windows 11. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن متغير Android 12L لنظام التشغيل أندرويد خاص لأنه مصمم خصيصًا للأجهزة ذات الشاشات الأكبر مثل سلسلة Surface Duo أو الهواتف الذكية الأخرى القابلة للطي. 


يتميز كل من Surface Duo و Surface Duo 2 بتصميم شاشة مزدوجة ، لذلك على عكس الهاتف القابل للطي ، لا يحتويان على تجعد أو شاشات مرنة تنحني من آلية المفصلة. على الرغم من أنه يمكن للمرء تدوير الشاشتين بزوايا تتراوح من 0 درجة إلى 360 درجة. هذا يجعل نماذج Duo بشكل أساسي أقرب إلى كتاب حقيقي.



الآن ، أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة عن التحديث الجديد لطرازي Surface Duo على مدونتها الرسمية. مع تحديث Android 12L ، تقدم الشركة أيضًا لمستخدمي Surface Duo محرك السمات الديناميكي. يتيح لك هذا بشكل أساسي تغيير اللون عبر النظام بناءً على لون خلفية الشاشة الرئيسية التي يختارها المستخدم. علاوة على ذلك ، سيتم طرح أربع خلفيات جديدة في التحديث ، والتي ستتماشى مع خلفيات سطح مكتب Windows 11 الجديدة 'لجلب حيوية Windows إلى Android.'


أضافت مايكروسوفت أيضًا أن تحديث Android 12L سيسعى إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تجربة أكثر استجابة وشمولية توفر أيضًا المزيد من خيارات التخصيص. يتضمن ذلك واجهة مستخدم جديدة محدثة يمكن أن تتكيف ديناميكيًا مع خلفية المستخدمين والرسوم المتحركة المرنة الجديدة وأدوات إمكانية الوصول الإضافية.


يوفر التحديث الجديد أيضًا محادثات محدثة وعناصر واجهة مستخدم للصور بالإضافة إلى لوحة معلومات للخصوصية ، والتي يمكنها تتبع التطبيقات التي تستخدم الكاميرا والميكروفون والوصول إلى الموقع على مدار 24 ساعة. لذلك للمهتمين ، يمكنك تثبيت تحديث Android 12 على جهاز Surface Duo و Surface Duo 2 بالانتقال إلى تحديث نظام الإعدادات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق