اخر الاخبار

استحوذت جوجل على Alter مقابل 100 مليون دولار ، وهي شركة ناشئة للصور الرمزية تعمل بالذكاء الاصطناعي

 

استحوذت جوجل على Alter مقابل 100 مليون دولار ، وهي شركة ناشئة للصور الرمزية تعمل بالذكاء الاصطناعي


استحوذت جوجل على Alter ، وهي شركة ناشئة للصور الرمزية تعمل بالذكاء الاصطناعي ، مقابل 100 مليون دولار. Alter هي شركة ناشئة تمولها تويتر وتطور الصور الرمزية باستخدام الذكاء الاصطناعي.


وفقًا لـ TechCrunch ، تم الانتهاء من الصفقة بالفعل منذ شهرين. ومع ذلك ، لم تتوسع الشركتان في هذه القضية. قام العديد من المديرين التنفيذيين في Alter بتحديث ملفاتهم الشخصية على LinkedIn للإعلان عن انضمامهم إلى جوجل لكنهم لم يؤكدوا عملية الاستحواذ.


تم إطلاق Alter ، ومقرها في الولايات المتحدة وجمهورية التشيك ، باسم Facemoji ، وهي منصة تقدم تقنية التوصيل والتشغيل لمساعدة مطوري الألعاب والتطبيقات على إضافة أنظمة أفاتار إلى ألعابهم. يمكن أيضًا دمجها في ميتافيرس. تم توفير تمويل أولي بقيمة 3 ملايين دولار من قبل مستثمرين مثل Play Ventures و Roosh Ventures و Twitter.


تم نشر Alter SDK على GitHub ، ولكن تم إيقاف إنشاء مفتاح API جديد ، وتوقفت عمليات الاشتراك مع الشركاء الجدد ، ولم يعد بإمكان الشركاء الحاليين الوصول إليها بحلول نهاية أغسطس 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق