اخر الاخبار

تقرير: لا تخطط آبل للإعلان عن أي أجهزة Mac جديدة للفترة المتبقية من عام 2022

 

تقرير: لا تخطط آبل للإعلان عن أي أجهزة Mac جديدة للفترة المتبقية من عام 2022


لا تخطط آبل للإعلان عن أي أجهزة Mac جديدة في الفترة المتبقية من هذا العام ، حيث من المتوقع أن تتم جميع الإصدارات المخطط لها في الربع الأول من عام 2023 ، بما في ذلك الإصدارات المحدثة من MacBook Pro و Mac mini و Mac Pro ، وفقاً لـ بلومبرج مارك جورمان.


قال جورمان ، في كتابه الأخير في نشرته الإخبارية Power On ، إن شركة آبل قررت الانتظار حتى العام المقبل للإعلان عن أجهزة Mac جديدة ، بما في ذلك MacBook Pros التي ترددت شائعات عن إطلاقها هذا الشهر. قال غورمان اليوم: 'لقد علمت أن شركة آبل تهدف إلى تقديم الموديلات التي تمت ترقيتها - بما في ذلك الإصدارات المستندة إلى M2 من MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة - في الربع الأول من تقويم 2023'.


خلال مكالمة أرباح الشركة الأخيرة ، قال الرئيس التنفيذي لشركة آبل ، تيم كوك ، إن 'مجموعة منتجات آبل تم تعيينها' قبل العطلة ، مما قد يشير إلى أنه لن يكون هناك إطلاق منتج جديد هذا العام حيث تستعد آبل لموسم العطلات. قدم المدير المالي لشركة آبل ، لوكا مايستري ، تأكيدًا أكثر حسماً قائلاً: 'لدينا مقارنة صعبة للغاية مقارنة بالعام الماضي ، والتي استفادت من إطلاق MacBook Pro المعاد تصميمه حديثًا مع M1' ، كما أشار جورمان اليوم في نشرته Power.


كما تم الإبلاغ عنه سابقًا ، تواصل آبل اختبار Mac Pro‌ بالمدعوم بـ Apple silicon بتكوين يتضمن 24 مركزًا لوحدة المعالجة المركزية (بما في ذلك 16 أداءً وثماني نوى كفاءة) و 76 نواة رسومات وذاكرة 192 جيجابايت. من المتوقع أن يتم تشغيل ‌Mac Pro‌ بواسطة رقاقات 'M2 Ultra' و '‌M2‌ Extreme' مع ضعف أو أربعة أضعاف أداء شريحة ‌M2‌ Max ، ومن المتوقع الإعلان عنها جنبًا إلى جنب مع MacBook Pro المحدث العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق