اخر الاخبار

تريد Google تشغيل Meet على المزيد من الأجهزة والعمل بشكل أفضل مع Zoom

 

تريد Google تشغيل Meet على المزيد من الأجهزة والعمل بشكل أفضل مع Zoom


تحاول جوجل نشر برنامج اجتماعات الفيديو Meet الخاص بها على المزيد من الأجهزة ولجعل الأجهزة المخصصة لتطبيق Meet أكثر توافقًا مع Zoom. حيث أعلنت Google عن دعمها لقابلية التشغيل البيني المضمنة على أجهزة Google Meet و Zoom Room دون أي تكلفة إضافية ، وستأتي لاحقًا هذا العام.


ستتمكن أجهزة Google Meets قريبًا من الانضمام إلى اجتماعات Zoom ، وستتمكن Zoom Rooms من الانضمام إلى اجتماعات Google Meet. سيكون من السهل استخدامه مثل النقر فوق عنصر في التقويم أو عن طريق إدخال رمز الاجتماع. عند الإطلاق ، سيتمكن المسؤولون من تنشيط إمكانية التشغيل البيني هذه لأجهزتهم المسجلة دون أي تكلفة إضافية ، مع السماح للأجهزة الموثوقة بالانضمام بسهولة إلى المكالمات عبر الأنظمة الأساسية.


تجدر الإشارة إلى أنه في البداية ، سيتم دعم إمكانية التشغيل البيني لـ Google Meet في جميع Zoom Rooms عبر جميع الأنظمة الأساسية ، وسيتم دعم إمكانية التشغيل التفاعلي لـ Zoom على أجهزة Meet المستندة إلى ChromeOS فقط (مع إضافة المزيد من المنتجات المدعومة بمرور الوقت).


هذه الخطوة هي مجرد جزء آخر من هدف جوجل لتحسين تجربة الاجتماع والمرونة للمشاركين عن بُعد وفي الموقع على حدٍ سواء ، مثل التأطير التكيفي وتخصيص أجهزة الغرفة للغرف الجانبية. يقول ديف سيترون ، مدير المنتج لـ Google Workspace ، 'مع الانتقال إلى مكان عمل مختلط ، تحتاج المؤسسات إلى سد الفجوة بين المواقع والأجهزة ، وتسهيل المزيد من الاتصالات الشاملة بين الأشخاص والشركاء والعملاء. هذا مهم بشكل خاص في غرف المؤتمرات والأماكن المشتركة حيث تعقد اجتماعات الفيديو بشكل أكثر انتظامًا مع العودة إلى المكتب. '


في الوقت نفسه ، أعلنت جوجل أيضًا عن Google Meet لأجهزة Poly و Logitech التي تعمل بنظام أندرويد. تاريخياً ، تم توحيد أجهزة Google Meet مع نظام التشغيل ChromeOS ، ولكن الزيادة في شعبية الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد كأنظمة أساسية لعقد مؤتمرات الفيديو أدت إلى الحاجة إلى دعم النظام الأساسي المحسن. سيكون كل من Poly و Logitech أول من يطلق أجهزة Meet التي تعمل بنظام أندرويد ، وهي Poly Studio X30 و X50 و X70 و Logitech Rally Bar و Rally Bar Mini على التوالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق