اخر الاخبار

تصدر آبل إصدار watchOS 9.1 مع تحسينات في عمر البطارية وتكامل المواد

 

تصدر آبل إصدار watchOS 9.1 مع تحسينات في عمر البطارية وتكامل المواد


أصدرت آبل اليوم watchOS 9.1 ، وهو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل watchOS 9 الذي صدر في سبتمبر. خضع watchOS 9.1 لعدة جولات من الاختبارات التجريبية ، وهو مصاحب لإطلاق macOS Ventura وظهور iOS 16.1 و iPadOS 16.1.


يقدم تحديث اليوم خيارًا ممتدًا لعمر البطارية عند استخدام تمارين المشي والجري والمشي في الهواء الطلق. يمكنك اختيار تقليل معدل ضربات القلب وقراءات GPS إذا كان لديك Apple Watch Ultra أو الجيل الثاني من Apple Watch SE أو Apple Watch Series 8.


يمكن الآن تنزيل الموسيقى على ساعة آبل باستخدام WiFi أو Cellular عندما يكون خارج الشاحن ، ويضيف التحديث دعمًا لمعيار اتصال المنزل الذكي Matter. إلى جانب عدد من التحسينات الأخرى.


يمكن تنزيل watchOS 9.1 مجانًا من خلال تطبيق ساعة آبل على iPhone عن طريق فتحه والانتقال إلى تحديث البرنامج العام. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة آبل على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌‌.




إلى جانب iOS 16.1 و iPadOS 16.1 و macOS Ventura و tvOS 16.1 و watchOS 9.1 ، أصدرت آبل اليوم برنامجًا جديدًا مصممًا لجهاز HomePod و HomePod mini. وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يتضمن الإصدار 16.1 من برنامج HomePod دعمًا لمعيار المنزل الذكي Matter.


يضيف إصدار البرنامج 16.1 دعمًا لـ Matter ، معيار الاتصال بالمنزل الذكي الجديد الذي يمكّن مجموعة متنوعة من ملحقات المنزل الذكي من العمل معًا عبر الأنظمة البيئية. يتضمن هذا التحديث أيضًا تحسينات في الأداء والثبات.


يتم تثبيت برنامج ‌‌‌‌‌HomePod‌‌‌‌‌‌ تلقائيًا على HomePod‌‌ ما لم يتم تعطيل الميزة‌‌‌‌ ، ولكن يمكن أيضًا تحديث HomePod‌‌‌‌‌‌ يدويًا في تطبيق Home باتباع الإرشادات الموجودة في HomePod‌‌ لتحديث كيفية التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق